شيكابالا وسيسيه ونيمار.. منافسة ثلاثية فى الزمالك لتعويض بن شرقى أمام فاركو

الإثنين، 11 أبريل 2022 02:47 م
شيكابالا وسيسيه ونيمار.. منافسة ثلاثية فى الزمالك لتعويض بن شرقى أمام فاركو شيكابالا
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتنافس الثلاثى محمود عبد الرازق شيكابالا، والإيفوارى رزاق سيسيه، وسيد نيمار لاعبو فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، على حجز مقعد فى التشكيل الأساسى للفريق خلال مواجهة فاركو، لتعويض غياب المغربى أشرف بن شرقى الموقوف بسبب الطرد فى مواجهة مصر المقاصة الأخيرة.

ولم يستقر البرتغالى فيريرا، المدير الفنى لفريق الزمالك، على البديل المناسب لتعويض غياب بن شرقى، لاسيما أن الثلاثى شيكابالا وسيسيه ونيمار يبذلون أقصى مجهود فى التدريب من أجل لفت نظر البروفيسور وحجز مقعد أساسى بتشكيل الفريق لمواجهة فاركو.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره فاركو فى المباراة المقرر لها غدًا الثلاثاء باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

واستقر فيريرا على دخول الفريق معسكر مغلق عقب خوض المران الجماعى ولحين موعد المباراة، من أجل فرض حالة من التركيز قبل اللقاء المرتقب.

وطلب جوسفالدو فيريرا من لاعبى فريقه ضرورة التركيز والعمل على تحقيق الفوز على فريق فاركو، من أجل اعتلاء جدول ترتيب المسابقة، خاصة بعد التساوي مع الأهلي فى النقاط، بعدما حقق الأبيض الفوز على المقاصة بهدف فيما خسر المارد الأحمر من المصري البورسعيدى بهدف.

وأصبح الترتيب في الدورى كالتالي.. الأهلي فى الصدارة بـ 31 نقطة بعدما خاض 12 مباراة، فيما يأتي الزمالك في المركز الثاني بنفس النقاط بعد خوض 13 مباراة، ويأتى بيراميدز فى المركز الثالث برصيد 29 نقطة بعدما خاض 13 مباراة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة