أكرم القصاص - علا الشافعي

بالأرقام.. ديمبيلي يتألق ويعادل أرقام ميسي وبنزيما بالدوري الإسبانى

الثلاثاء، 12 أبريل 2022 04:00 ص
بالأرقام.. ديمبيلي يتألق ويعادل أرقام ميسي وبنزيما بالدوري الإسبانى عثمان ديمبيلي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي التألق مع برشلونة بعدما قاد الفريق الكتالونى للفوز ضد ليفانتي فى الدوري الإسباني بصناعة هدف التعادل للجابونى بير إيمريك أوباميانج قبل الفوز 3/2.

ويقدم الجناح الفرنسي مستويات مميزة فى الدوري الإسبانى حيث ساهم بـ 11 تمريرة حاسمة فى 14 مباراة في الدوري الإسبانى 2021-22، ووصل إلى رقم المتصدر كريم بنزيما، رغم أن مهاجم ريال مدريد احتاج إلى 27 مباراة، أى أكثر بـ 13 مباراة من لاعب البلوجرانا.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن ديمبلي ليس فقط عادل بنزيما فى التمريرات الحاسمة فى الموسم بأكمله، فى 2022 ، منذ 1 يناير أعطى 9 تمريرات للأهداف، مثل زميله السابق ليو ميسي فى الدوري الفرنسي.

وأضافت، أنه منذ بداية 2022 صنع ميسي 9 أهداف مع باريس سان جيرمان، وهو نفس الرقم الذى وصل له اللاعب الفرنسي، الذى صنع الـ8 تمريرات الحاسمة فى آخر 8 مباريات.

كما تمكن عثمان من تغيير مفهوم جماهير برشلونة تجاهه، وتحويل صافرات الاستهجان إلى تصفيق فى الآونة الأخيرة داخل "كامب نو" عندما فاز البلوجرانا على إشبيلية 1/0 الأسبوع الماضي.

ويكسب ديمبيلي الكثير بامكانية العودة إلى المنتخب الفرنسي بقيادة ديدييه ديشامب، وهو أحد أهدافه لأنه لا يريد أن يغيب عن كأس العالم في قطر، لهذا فهو بحاجة إلى الدعم الذي يقدمه تشافي له فى برشلونة، الفريق الذى يحتاج إلى جناح مثل عثمان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة