أكرم القصاص - علا الشافعي

الشعباني يدرس نهضة بركان بالفيديو قبل موقعة ربع نهائي الكونفدرالية

الثلاثاء، 12 أبريل 2022 04:30 ص
الشعباني يدرس نهضة بركان بالفيديو قبل موقعة ربع نهائي الكونفدرالية المصري
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعكف الجهاز الفني للنادي المصري، بقيادة معين الشعباني، على مراجعة أشرطة الفيديو الخاصة بمباريات نهضة بركان المغربي، خاصة في دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، لتحديد نقاط القوة والضعف في الفريق المغربي، قبل اللقاء الذي يجمعه بالمصري مساء الأحد المقبل ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي، والذي يقام على استاد برج العرب بالأسكندرية.

وحقق نهضة بركان 3 انتصارات وتعادل في واحدة وخسر مباراتين في دور المجموعات، ليحصد 10 نقاط تأهل بهما في صدارة مجموعته متفوقاً على فريق سيمبا.

ويتفوق نهضة بركان على النادى المصري فى القيمة التسويقية بحوالي مليون و450 ألف يورو، حيث تبلغ القيمة التسويقية للفريق المغربى 8 ملايين و650 ألف يورو، فيما تبلغ قيمة المصرى 7 ملايين و200 ألف يورو.

وأرسل مسؤولو النادي المصري خطاباً إلى وزارة الشباب والرياضة لطلب حضور 10 آلاف مشجع لمؤازرة الفريق البورسعيدي في مباراته المرتقبة أمام نهضة بركان المغربي، والمقرر إقامتها فى العاشرة مساء الأحد 17 أبريل الجاري، باستاد برج العرب، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن الطاقم التحكيمي المكلف بإدارة مباراة ذهاب دور الثمانية  من النسخة التاسعة عشر لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية والتي تجمع بين المصري وضيفه فريق نهضة بركان المغربي والمقرر إقامتها على ستاد برج العرب.

ويقود الطاقم حكم الساحة المالي، "بوبو تراوري"، ومعه كل من "سيدو تياما"، مساعد حكم أول من بوركينا فاسو و"مامادو جادو "، مساعد حكم ثاني من النيجر، بالإضافة إلى الحكم الرابع ، "جان جاك ندالا " من الكونغو الديموقراطية ، فيما سيتولى الجزائري مهدي شريف مهام حكم الفيديو بمعاونة من مواطنه موكران جوراري.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة