أكرم القصاص - علا الشافعي

"تعظيم سلام".. المصري يحتفل بمعين الشعباني بعد الفوز على الأهلي

الأحد، 10 أبريل 2022 12:42 ص
"تعظيم سلام".. المصري يحتفل بمعين الشعباني بعد الفوز على الأهلي معين الشعباني
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل الحساب الرسمي للنادي المصري عبر "فيس بوك"، بالفوز الثمين الذي حققه الفريق البورسعيدي على النادي الأهلي، بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما مساء السبت، باستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الـ13 لبطولة الدوري الممتاز.

ونشر حساب المصري صورة لمعين الشعباني المدير الفني للفريق وعلق : تعظيم سلام .. اللواء معين الشعباني.

معين الشعباني
معين الشعباني

 

وسجل هيثم لعيوني هدف المصري في الدقيقة التاسعة، وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد المصري إلى 13 نقطة جمعها من 13 مباراة ويصعد للمركز السادس في جدول ترتيب الدوري، فيما توقف رصيد الأهلي عند 31 نقطة ويبقي على قمة الدوري.

وقدم الأهلي أسوأ مباراة له هذا الموسم وتعرض لأول خسارة في بطولة الدوري، وتسببت "تخاريف" موسيماني، المدير الفني للأهلي، في خسارة الأحمر في المقام الأول؛ بسبب التشكيل الخطأ الذي بدأ به المباراة، وعدم الاعتماد على أكثر من لاعب مُميّز أمثال أحمد عبد القادر وياسر إبراهيم، وإصراره على الدفع ببعض اللاعبين غير الموفقين للغاية الفترة الماضية، أبرزهم بيرسي تاو وأيمن أشرف.

كما ظهر أكثر من لاعب  في الاهلي بمستوى سيئ للغاية في مقدمتهم ، أفشة ومعلول ومحمد شريف وميكيسوني والسولية.

وضم تشكيل الأهلي للمباراة، كلا من: محمد الشناوي، أيمن أشرف، محمد عبد المنعم، عمرو السولية، آليو ديانج، على معلول، كريم فؤاد، لويس ميكيسوني، محمد مجدي أفشة، بيرسي تاو ومحمد شريف.

فيما ضم تشكيل المصري كلا من: أحمد مسعود وكريم العراقي وياسر حامد وهيثم لعيوني وأحمد شديد قناوي وفريد شوقي وعمرو موسى وإلياس الجلاصي ومحمد جريندو وحسن علي وعمرو مرعي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة