أكرم القصاص - علا الشافعي

الريال ضد تشيلسي.. حصاد بنزيما مع الملكى فى دوري أبطال أوروبا هذا الموسم

الثلاثاء، 12 أبريل 2022 05:30 م
الريال ضد تشيلسي.. حصاد بنزيما مع الملكى فى دوري أبطال أوروبا هذا الموسم كريم بنزيما
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد الفرنسي كريم بنزيما النجم الأوحد داخل فريق ريال مدريد الإسباني، على المستويين المحلي والأوروبي خلال الموسم الجاري 2021-2022.

الريال ضد تشيلسي

يقدم كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني، موسمًا إستثنائيًا مع المرينجي في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجاري 2021-2022.

ويستعد كريم بنزيما لقيادة ريال مدريد أمام تشيلسي التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب "سانتياجو برنابيو".

قاد كريم بنزيما فريق ريال مدريد لفوز ساحق على تشيلسي بنتيجة 3-1 في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب "ستامفورد بريدج"، حيث أحرز ثلاثية الملكي داخل شباك البلوز، ليضع للعملاق الإسباني قدمًا في الدور نصف النهائي قبل موقعة الإياب 12 إبريل في ملعب "سانتياجو برنابيو".

وقبل ذلك، قلب كريم بنزيما الطاولة على باريس سان جيرمان، ومزق شباكه بثلاثية في إياب دور الـ 16 ليتأهل بالملكي إلي الدور ربع النهائي.

شارك كريم بنزيما في 8 مباريات مع ريال مدريد ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2021-2022، وأحرز 11 هدفًا وقدم تمريرة حاسمة.

رفع كريم بنزيما رصيده إلي 11 هدفًا في دوري أبطال أوروبا، ليأتي في المركز الثالث بجدول قائمة هدافي المسابقة القارية، بالتساوي مع سيباستيان هيلير هداف أياكس الهولندي، فيما يتصدر القائمة النجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ برصيد 12 هدفًا.

وتعول جماهير ريال مدريد الإسباني، على الفرنسي كريم بنزيما من أجل قيادة المرينجي للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا الغائب عن خزائن الملكي منذ الفوز به مواسم 2016 و2017 و2018 على التوالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة