أكرم القصاص - علا الشافعي

الريال ضد تشيلسى.. أنشيلوتى لا يفكر فى الرحيل عن الملكى لتدريب إيطاليا

الثلاثاء، 12 أبريل 2022 10:18 ص
الريال ضد تشيلسى.. أنشيلوتى لا يفكر فى الرحيل عن الملكى لتدريب إيطاليا انشيلوتى مدرب ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن كارلو أنشيلوتى المدير الفنى لفريق ريال مدريد لا يفكر إطلاقا فى الرحيل عن تدريب الفريق الملكى من أجل قيادة المنتخب الإيطالى، بديلا للمدير الفنى الحالى روبرتو مانشينى، الذى قد يترك منصبه خلال الفترة المقبلة بعد عدم تأهل الأزورى إلى نهائيات كأس العالم 2022 فى قطر.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن أنشيلوتى هدفه الوحيد هو الاستمرار مع ريال مدريد، إذا أرادت إدارة النادى ذلك، ولا يفكر فى الرحيل لتدريب منتخب بلاده.

وأضافت الصحيفة أن الإيطالى المخضرم يتمنى ألا تنتهى فترته الثانية فى قيادة الفريق الملكى سريعا، بعد توليه المسئولية الصيف الماضى، خلفا للفريق زين الدين زيدان، كاسرا التزامه مع فريق إيفرتون الإنجليزى.

وأشارت الصحيفة إلى أن أنشيلوتى يعلم جيدا أن التتويج بالألقاب هو السبيل الوحيد لبقاءه مدربا لريال مدريد، ولقد فاز بالفعل بلقب هذا الموسم وهو كأس السوبر الإسبانى، ولقب الدورى أصبح قريب جدًا.

وأوضحت الصحيفة أن اسم أنشيلوتى يتصدر قائمة المرشحين لتدريب المنتخب الإيطالى، لما يمتلكه من خبرات تدريبية طويلة سواء داخل الدورى الإيطالى أو خارجه.  

 

موعد مباراة الريال ضد تشيلسى

ويحتضن ملعب "سانتياجو برنابيو" فى العاصمة الإسبانية مدريد، قمة نارية تجمع بين ريال مدريد الإسبانى وتشيلسى الإنجليزى فى تمام التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، فى إياب الدور ربع النهائى من منافسات بطولة دورى أبطال أوروبا لموسم 2021-22.

وتمكن فريق ريال مدريد من تحقيق فوز كبير على نظيره تشيلسى، بثلاثية مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي  بفضل هاتريك من نجمه الفرنسي كريم بنزيما، وهذا الفوز كان الأول في التاريخ الذي يحققه ريال مدريد على تشيلسي في جميع المسابقات، ليكسر بذلك "الملكي" عقدة "البلوز" التي استمرت لخمس مباريات سابقة.

وسبق وأن تواجه تشيلسى ضد ريال مدريد فى ست مباريات، حقق "البلوز" الفوز في ثلاث مباريات، فيما حسم التعادل مباراتين، وفاز ريال مدريد مرة واحدة.

ويحتاج ريال مدريد إلى الفوز أو التعادل بأى نتيجة، أو حتى الخسارة بفارق هدف واحد، ليتأهل إلى الدور نصف النهائى من دورى أبطال أوروبا، أما تشيلسى فيحتاج إلى الفوز بفارق هدفين لتعديل الكفة وفرض أشواط إضافية، أو الفوز بفارق ثلاثة أهداف من أجل تخطى عقبة النادى الملكى والعبور إلى المربع الذهبى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة