أسطورة ليفربول ينصح الريدز بالاهتمام بعقد ماني مثل محمد صلاح

الثلاثاء، 12 أبريل 2022 07:53 م
أسطورة ليفربول ينصح الريدز بالاهتمام بعقد ماني مثل محمد صلاح صلاح وماني
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد أسطورة ليفربول جون ألدريدج على ضرورة اهتمام إدارة الريدز بتسليم عقد جديد لنجم الفريق السنغالي ساديو ماني، أسوة بما يحدث مع هداف الفريق المصري محمد صلاح.

وكثر الحديث خلال الفترة الحالية عن مستقبل صلاح في النادي الإنجليزي، حيث ينتهي عقد المصري معهم العام المقبل ولم يتوصل بعد إلى اتفاق بشأن توقيع عقد جديد، وسط تقارير تفيد بإمكانية رحيله عن الفريق.

وبينما يبدو أن أزمة عقد صلاح تتجه نحو نهاية إيجابية، إلا أن لا يوجد وضوح بشأن مستقبل ساديو ماني في النادي. مثل المصري، حيث أن ماني لديه أيضًا عقدا مع الريدز سينتهي في نهاية موسم 2022-23 ولا توجد أحاديث حول أنه على وشك تمديد فترة إقامته داخل النادي.

وأكد الدريدج الآن على أن ماني، مثل صلاح، لاعب لا يستطيع ليفربول تحمل خسارته، وهكذا حث ليفربول الأسطوري ناديه السابق على ربط اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا بعقد جديد وذلك في تصريحات لصحيفة "ليفربول إيكو".

وقال ألدريدج: "عاد ساديو ماني إلى قائمة الهدافين لليفربول يوم الأحد وواصل مستواه الرائع مؤخرًا، كان الكثير من الحديث حول مستقبل الثلاثة الأوائل للريدز يدور حول محمد صلاح وتمديد عقده في النادي".

أضاف: "ماني أيضًا سينتهي عقده في الصيف المقبل، وهذا يمثل مشكلة، إنه لاعب تريد الاحتفاظ به بالتأكيد، يجب أن يكون في الخطة لإنجاز العقود الخاصة بهما في أقرب وقت ممكن".

وواصل: "نريد الاستقرار والاستمرارية و لقد أعطونا ذلك، يمكن للاعب أن يرحل، هذا ما حدث في الماضي، لكن لا يمكننا تحمل السماح لهما بالرحيل ".

وكانت هناك مخاوف بشأن مستوى ماني الموسم الماضي عندما تمكن من تسجيل 16 هدفًا فقط من 48 مباراة في جميع المسابقات. ومع ذلك ، فقد عادل السنغالي الدولي للتألق من جديد هذا الموسم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة