أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: جمهور مان سيتى يصر على استفزاز محمد صلاح بشكل مستمر

الثلاثاء، 12 أبريل 2022 11:17 ص
تقارير: جمهور مان سيتى يصر على استفزاز محمد صلاح بشكل مستمر محمد صلاح
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن جمهور مانشستر سيتي يسعى دائما إلى استفزاز، النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول وهداف الدورى الإنجليزى بشكل كبير للغاية خلال مباراة الفريقين فى قمة الدورى الإنجليزى والتى انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ومنحت الصحف الإنجليزية النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، أعلى تقييم فى مباراة فريقه أمام مانشستر سيتي التي أقيمت مساء الأحد، فى الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وانتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

وأظهرت بعض الصور طلب مشجعين من فريق مانشستر سيتي، للنجم محمد صلاح منه الحصول على قمصان لاعبي فريقهم وليس قميصه الشخصي.

وأظهرت الصورة الأول تقدم أحد مشجعي مانشستر سيتي، في مدرجات الملعب، وهو يرفع لافتة كبيرة مكتوب عليها: "محمد صلاح، هل يمكنك الحصول على قميص فيل فودين من أجلي من فضلك"، رغم أن محمد صلاح يتمتع بشهرة أكبر وأوسع من فودين، ويتمنى معظم عشاق كرة القدم كيفما كانت انتماءاتهم، الحصول على قميصه، لكن مشجع "السيتي" طلب الحصول على قميص نجم فريقه المفضل متجاهلا النجم المصري.

2
 

وفي لافتة أخرى من المباراة رفع أحد الأطفال، المشجعين لفريق مانشستر سيتي، لافتة كُتب عليها "محمد صلاح من فضلك ساعدني في الحصول على قميص رياض محرز وكيفين دي بروين"، وبالفعل استجاب محرز لطلب الطفل، حيث قدم له قميصه الخاص به بعد المباراة في تصرف رائع تجاه الطفل المشجع للسيتي.

1
 

وعلى الرغم من أن النجم المصري لم يسجل إلا أنه حصل على تقييم 7،6، وهو الأعلي بين لاعبي الفريقين، حسب الموقع العالمي، ومنح موقع "سوفا سكور" العالمي المهتم بالأرقام والإحصاءات، نجم ليفربول محمد صلاح، أعلى تقييم في مباراة فريقه أمام مانشستر سيتي.

وحافظ النجم المصرى محمد صلاح مهاجم ليفربول، على صدارة هدافى الدوري الإنجليزي، بعد ختام منافسات الجولة رقم 32 من المسابقة، مساء  الأحد، بتعادل مثير بين مانشستر سيتي وضيفه ليفربول 2 - 2، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "الاتحاد" معقل السيتي. 

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافى الدوري الإنجليزي برصيد 20 هدفا، متفوقا بفارق 3 أهداف عن أقرب منافسيه النجم الكورى الجنوبى سون هيونج مين صاحب الـ 17 هدفا، بعد أن نجح فى تسجيل ثلاثية "هاتريك" فى مرمى فريق أستون فيلا، فى اللقاء الذى فاز فيه السبيرز برباعية نظيفة. 

ويقضي صلاح موسمه الخامس مع ليفربول الذي انضم له قادما من روما في صيف 2017، وشارك صلاح فى 241 مباراة مع ليفربول سجل خلالها 153 هدفا وأرسل 58 تمريرة حاسمة.

وتوج بخمسة ألقاب مع الفريق، دوري أبطال أوروبا 2019، والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية في العام نفسه، ثم الدوري الإنجليزي موسم 2019-2020، وكأس رابطة المحترفين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة