أكرم القصاص

إطلاق نار فى محطة بروكلين للقطارات بنيويورك.. 5 قتلى و13 إصابة.. وأنباء عن توقف حركة القطارات.. البيت الأبيض: إبلاغ بايدن بالواقعة.. المشتبه به ألقى قنبلة دخانية.. فرار ركاب المترو ومروحيات تحلق فوق موقع الحادث

الثلاثاء، 12 أبريل 2022 05:11 م
إطلاق نار فى محطة بروكلين للقطارات بنيويورك.. 5 قتلى و13 إصابة.. وأنباء عن توقف حركة القطارات.. البيت الأبيض: إبلاغ بايدن بالواقعة.. المشتبه به ألقى قنبلة دخانية.. فرار ركاب المترو ومروحيات تحلق فوق موقع الحادث اطلاق نار بنيويورك
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت وسائل إعلام أمريكية، إطلاق نار في محطة بروكلين للقطارات في نيويورك، مشيرة إلى إصابة عدد من الأشخاص بسبب إطلاق النار، وأكدت قناة العربية سقوط 5 قتلى بحادثة إطلاق النار، بالإضافة إلى سقوط 13 إصابة فى نيويورك، مشيرة إلى أن إطلاق النار وقع في وقت الذروة بمحطة أنفاق بروكلين في نيويورك، كما أن أحد المصابين بإطلاق النار في محطة بروكلين في حالة حرجة، وتسعف الطواقم الطبية بعض المصابين على رصيف محطة قطارات بروكلين.

 

وذكرت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية، أنه يتم مطاردة مشتبه به يرتدي قناعا ضد الغاز فى محطة بروكلين بـ نيويورك، وقالت شرطة نيويورك، إنه تم العثور على عبوات غير منفجرة في محطة بروكلين للقطارات، موضحة أنه  لا توجد عبوات ناسفة نشطة حاليا.

وطلبت شرطة نيويورك من أي شهود الاتصال بها للإدلاء بمعلومات، كما طلبت شرطة نيويورك من السكان الابتعاد عن موقع إطلاق النار في بروكلين، فيما شهدت شوارع نيويورك انتشار كثيف لقوات الأمن  عقب إطلاق النار في بروكلين، وقال مراسل العربية، إن المشتبه به بإطلاق النار ألقى قنبلة دخانية في محطة بروكلين للقطارات.

 

ولفتت قناة العربية إلى أن شرطة نيويورك تضرب طوقا أمنيا حول محطة بروكلين، فيما قالت سلطات نيويورك، إن التحقيقات مستمرة بإطلاق النار في محطة بروكلين للقطارات.

 

وأشارت إلى أن المشتبه به قد يكون عاملا في شركة في محطات بروكلين للقطارات، مؤكدة إغلاق غالبية خطوط القطارات في مدينة نيويورك، بجانب انتشار كثيف لأفراد شرطة نيويورك عقب إطلاق النار في بروكلين.

وقال البيت الأبيض، إنه تم إطلاع الرئيس الأمريكي جو بايدن على آخر التطورات المتعلقة بإطلاق النار في محطة مترو أنفاق بروكلين، وأضاف البيت الأبيض، أن كبار موظفي البيت الأبيض يتواصلون مع عمدة نيويورك ومفوض الشرطة لتقديم أي مساعدة

 

 من جانبها قالت شرطة نيويورك، إن المعلومات عن توقف حركة القطارات غير دقيقة، فيما حلقت مروحيات فوق موقع إطلاق النار في بروكلين ـ نيويورك.

وذكرت قناة العربية، أن المشتبه به ألقى قنبلة دخانية قبل إطلاق النار في محطة بروكلين، مشيرة إلى فرار ركاب المترو في محطة أنفاق بروكلين – نيويورك، وتواصل شرطة نيويورك مطاردة المشتبه به بإطلاق النار في بروكلين، وذلك بعد فرار الشخص الذي أطلق النار بمحطة مترو بروكلين في نيويورك، وقالت وسائل إعلام أمريكية، إن منفذ هجوم مترو بروكلين يرتدي سترة عمال المحطة وقناع.

 

 

 






مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة