أكرم القصاص - علا الشافعي

"واحد من الناس" يهدى مروة ووالدتها 5 آلاف جنيه لشراء علاجها

الإثنين، 11 أبريل 2022 07:05 م
"واحد من الناس" يهدى مروة ووالدتها 5 آلاف جنيه لشراء علاجها الإعلامي عمرو الليثى
كتب محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى الإعلامي عمرو الليثى فى حلقة اليوم من برنامجه "واحد من الناس بشهر رمضان"، بالمواطنة مروة والتي تبلغ من العمر 37 عاما، والتي قالت إنها تجلس لدى والدتها المريضة التى أصيبت بفيروس كورونا، وأصبحت مصابة الآن بتليف على الرئتين، وإنها تجلس معهم فى بيتها، لأنها لا تستطيع ترك أبنائها. 
 
وأضافت مروة، خلال حلقة اليوم الإثنين، من برنامج "واحد من الناس بشهر رمضان"، أنها  تعمل على توفير العلاج لوالدتها التى تجلس على كرسى متحرك، وتحتاج إلى الأكسجين باستمرار، موضحة أنها توجهت إلى المستشفى وكتبت تقريرا على نفسها حتى تكون استلمت جهاز الأكسجين على ضمانها الشخصي وثمنه 70 ألف جنيه، وعندما تصبح والدتها بخير تعيده مرة أخرى. 
 
وأشارت مروة، إلى أنها تعمل على توفير مصاريف العلاج عن طريق المعاش الخاص بوالدتها والذى يبلغ 1200 جنيه، وان زوجها يعمل باليومية، ويحاول توفير الأموال اللازمة لمصاريف علاج والدتها، وإن أبنائها فى مراحل التعليم المختلفة، إحداهما 18 عاما، والآخر 16 عاما، وثلاث فتيات صغيرات. 
 
وإلتقى الإعلامى عمرو الليثى والدة مروة، والتي قالت إن ابنتها تهتم بها جيدا، وتحاول توفير كل احتياجاتها قدر المستطاع، وإنها تتلقى علاج ثمن الشريط الواحد يبلغ 1000 جنيه، مؤكدة انها لا تستطيع ان تسير على قدميها، كما إنها أصيبت بتليف على الرئة، وإنها كل ما تتمناه ان تصبح بصحة جيدة. 
 
وأهدى برنامج "واحد من الناس" خلال حلقة اليوم، مرة ووالدتها 5000 جنيه هدية من برنامج "واحد من الناس لها"، حتى تستطيع شراء العلاج الذى تريده.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة