عمرو الليثى يدخل السعادة على مسنة بقرية "ميت حواى": جبر الخواطر من أعظم العبادات

السبت، 09 أبريل 2022 08:29 م
عمرو الليثى يدخل السعادة على مسنة بقرية "ميت حواى": جبر الخواطر من أعظم العبادات السيدة المسنة وابنتها والإعلامى عمرو الليثى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذهب الإعلامى عمرو الليثى إلى محافظة الغربية "قرية ميت حواى وكفر ميت حواى"، من أجل تصوير حلقة اليوم من برنامج "واحد من الناس"، المذاع عبر قناة "الحياة"، موضحاً أنه يطوف محافظات مصر من أجل رفع شعار "جبر الخواطر".

وأكد "الليثى"، أن جبر الخواطر من أعظم العبادات ولها ثواب عظيم عند الله عز وجل، ومن أجل ذلك يطوف البرنامج محافظات مصر من أجل جبر خواطر المصريين غير القادرين.

وألتقى "الليثى"، بالسيدة سنية محمد عبد اللطيف،والتى تعانى من الضغط والسكر، وبعض الأمراض الأخرى بسبب تقدمها فى السن، والتى تعكف أبنتها المريضة أيضاً على خدمتها إلى جانب زوجها وأبنائها، حيث منحها 5 آلاف جنيه من أجل جلب الدواء الخاص بها، الأمر الذى جعل السيدة المسنة وابنتها يحبسون دموعهم وهم يدعون لمقدم البرنامج والقائمين عليه وكل فاعلى الخير.

ولفت "الليثى"، إلى أن المبلغ المقدم هو من جمعية البر والتقوى المصرية، وهو مبلغ صغير، متمنياً على الجميع تقديم المساعدة لهذه السيدة، وابنتها التي تؤدى بر الوالدين لأمها رغم أنها مريضة هي الأخرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة