أكرم القصاص - علا الشافعي

هيثم شعبان: لاعبو سيراميكا قادرون على تحقيق مركز أفضل بالدورى

الإثنين، 11 أبريل 2022 01:42 ص
هيثم شعبان: لاعبو سيراميكا قادرون على تحقيق مركز أفضل بالدورى هيثم شعبان - المدير الفنى لسيراميكا
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وعد هيثم شعبان، المدير الفنى لفريق سيراميكا، أن يبذل أقصى جهد لتحسين النتائج والأداء، مشيرًا إلى أن الفريق في آخر جولتين قبل توقف الدوري عاد لشكله السابق، فيما يخص الأداء، لكنه يسعى لاحتلال مركز أفضل بالدوري.
 
وأكد المدير الفنى لفريق سيراميكا، فى تصريحات نقلها الموقع الرسمي، أنه حاد فى بعض الأحيان مع اللاعبين لأني يشعر بالمسئولية الكبيرة على عاتق الجميع داخل منظومة سيراميكا.
 
وقال شعبان إنه يثق في كل اللاعبين الموجودين وقدرتهم على تحقيق نتائج جيدة والوصول لمركز أفضل في الدوري.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادى سيراميكا لمواجهة فيوتشر في المباراة المقرر لها يوم الجمعة 15 أبريل الجارى على استاد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة 14 من عمر مسابقة الدورى العام.

وقاد هيثم شعبان سيراميكا في الموسم الحالي في 13 مباراة فاز في لقاءين وتعادل خلال 8 مباريات وخسر 3 مواجهات، ويحتل الفريق معه المركز العاشر في ترتيب جدول الدورى المصرى الممتاز برصيد 14 نقطة.

 

ونجح هيثم شعبان في قيادة سيراميكا للفوز على الإسماعيلى 2 / 1 والبنك الأهلى 1 / 0، بينما خسر أمام فاركو والزمالك وإيسترن كومبانى بهدف نظيف، وتعادل أمام المحلة والمقاصة وإنبى سلبيا، بينما تعادل مع المصرى والجونة وسموحة بهدف لمثله، ومع الاتحاد السكندرى 4 / 4، والمقاولون العرب 2 / 2.

ويرفض هيثم شعبان الاسترخاء، وطالب لاعبيه بالجدية والالتزام خلال التدريبات الأخيرة لتصحيح الأخطاء وعلاج الثغرات، حيث يحرص على الاجتماعات المستمرة مع لاعبيه قبل التدريبات للتحدث حول بعض الأمور الفنية الخاصة بالاستعداد والتحضير للمرحلة المقبلة لفريق سيراميكا والتى يستهلها بمواجهة فيوتشر.

وبعد مرور 13 جولة يعد فريق سيراميكا أكثر الفرق تحقيقا للتعادل برصيد 8 مباريات، حيث يحتل المركز العاشر في ترتيب جدول الدورى العام برصيد 14 نقطة، بعد أن خاض 13 مباراة فاز في مباراتين وخسر 3 مباريات.

ويأتي في المركز الثانى بين قائمة الفرق الأكثر تحقيقا للتعادل منذ انطلاق الموسم الجديد المصرى البورسعيدى برصيد 7 مباريات بالتساوى مع فريق غزل المحلة.

صعد سيراميكا إلى المركز العاشر في جدول ترتيب الدورى العام برصيد 14 نقطة، جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في 8 مباريات والخسارة في 3 مواجهات ونجح لاعبوه في تسجيل 12 هدفا بينما سكنت شباكهم 13 هدفا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة