أكرم القصاص - علا الشافعي

تشيلسي تاسع نادٍ إنجليزي يلعب على البرنابيو فى ظهوره الأول

الإثنين، 11 أبريل 2022 04:00 م
تشيلسي تاسع نادٍ إنجليزي يلعب على البرنابيو فى ظهوره الأول نادي تشيلسي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات نادي تشيلسي الإنجليزي تاسع فريق يلعب على ملعب "البرنابيو" معقل فريق ريال مدريد عبر التاريخ، عندما يحل ضيفاً فى التاسعة غد الثلاثاء فى إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وبالرغم من أنها ليست المباراة الأولى التي يواجه فيها فريق تشيلسي نظيره ريال مدريد في العاصمة الإسبانية مدريد، حيث التقى الفريقان لأول مرة الموسم الماضي بدوري أبطال أوروبا وأقيم اللقاء على ملعب "دى ستيفانو" بسبب غلق "البرنابيو" خلال الفترة الماضية.

وسبق نادي تشيلسي ثمانية أندية لعبت على البرنابيو تاريخياً أمام ريال مدريد الإسباني، وهي "أرسنال ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتوتنهام وليفربول وديربي كانتري وإيبسويتش تاون وليدز".

وبدأ نادي ريال مدريد الإسباني ظهر اليوم استعداداته لمواجهة تشيلسي فى إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والمحدد لها غدا الثلاثاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وكان ريال مدريد قد تغلب على تشيلسي 3-1 في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، خلال المباراة التي أقيمت الأربعاء الماضي.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ريال مدريد خاض مرانه الجماعي اليوم، الأحد، كامل العدد باستثناء الفرنسي فيرلاند ميندي الظهير الأيسر للملكي، والذى تدرب بشكل انفرادي بسبب معاناته من حمل بدني زائد.

وأضافت أن فيرلاند ميندي، مدافع ريال مدريد، يتعافي تدريجيًا من الحمل الزائد، لكن سيلحق بزملائه فى المران الجماعي غدا، وسيكون جاهزًا للمشاركة ضد تشيلسي إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأشارت إلى أن التغيير الوحيد فى تشكيلة ريال مدريد ضد تشيلسي في مباراة الإياب، هو ناتشو الذى سيعوض غياب البرازيلي إيدير ميليتاو والذي تم إيقافه بعد تلقي البطاقة الصفراء الثالثة في جولة الذهاب.

وفيما يخص الأوروجوياني فيدي فالفيردي، سيشارك في تشكيل ريال مدريد إلي جانب  كروس وكاسميرو ومودريتش مع فينيسيوس وبنزيما في خط الهجوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة