لويس دياز: مباراة بنفيكا ضد ليفربول لم تنتهِ وعودتى إلى البرتغال كنت أنتظرها

الأربعاء، 06 أبريل 2022 01:10 ص
لويس دياز: مباراة بنفيكا ضد ليفربول لم تنتهِ وعودتى إلى البرتغال كنت أنتظرها لويس دياز
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث لويس دياز، نجم فريق ليفربول، عن انتصار الريدز على حساب بنفيكا البرتغالي بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "النور" ضمن منافسات دور الذهاب لمباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022.

وأكد لويس دياز في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا": "كان الهدف الذي سجلته مهمًا، لأنه يعطينا نتيجة جيدة، الآن أهم شيء هو الراحة".

وأوضح لويس دياز: "نحن نعلم أن هذا لم ينته بعد، إنهم فريق صعب وجيد للغاية ومستعدون لمواجهة أي خصم في أي مباراة، ومن الواضح أننا نعرف النتيجة التي حصلنا عليها، لذا سنكون مستعدين".

وأضاف لاعب ليفربول: "عودتي إلى هنا لحظة كنت أنتظرها، لأعود وألعب مباراة جيدة، وكان أهم شيء هو مساعدة الفريق، لقد لعبنا مباراة رائعة من أجل الفوز".

وشدد ليفربول: "أعتقد أنه مع الهدف الذي تمكنوا من تسجيله، كان من الطبيعي أن يمنحهم ذلك الدافع للمضي قدمًا في المباراة، كنا نعلم أنه يمكن أن يحدث ذلك، وتمكنا من التعامل معه، وفي النهاية حصلنا على الهدف الذي سجل".

وتأهل فريق ليفربول إلي دور الثمانية بعد أن تخطي عقبة فريق إنتر ميلان الإيطالي بمجموع المباراتين بنتيجة 2-1، وخسارة الريدز في مواجهة الإياب لم تكن عائق في صعود ليفربول للدور ربع نهائي.

بينما تأهل بنفيكا إلي الدور ربع النهائي من البطولة القارية، بعد الفوز على فريق أياكس أمستردام الهولندي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث تعادل الفريقين ذهاباً في لشبونة بهدفين لكل فريق، بينما إنتهت مباراة الإياب بفوز بنفيكا بهدف دون رد.

ولعب ليفربول ضد بنفيكا في 10 مواجهات سابقة، حقق الفوز في 6 مباريات وخسر في 4 ولم يتعادل الفريقان في أي مباراة، وسجل الريدز 19 هدفا واستقبل 11.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة