أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 11 أبريل: أخبار سارة

الإثنين، 11 أبريل 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 11 أبريل: أخبار سارة الاسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الأسد يعشق الشمس اكتسب منها كل خصائصها، كالظهور والوضوح في كل أموره، يحظى مولود برج الأسد بالإعجاب والمديح في معظم تصرفاته. يفضلون اتخاذ المواقف التي تمنحهم مظهرًا اجتماعيًا جيدا.

برج الأسد في حظك اليوم 11 أبريل 

مولود برج الأسد، ذكى للغاية، واثق من أنفسه ومقبل على الحياة. كما أنه شجاع لا يهاب المواقف الصعبة، وقادر على الخروج من المواقف المحرجة، يتخذ القرار وقادر على تنفيذه، لديه عزة نفس شديدة قد تلامس الغرور في بعض الأحيان.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد رشدى أباظة، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

رشدى اباظة
رشدى اباظة

 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

تنتظر أخبار سارة قد تغير من وضعك المهنى، وتجعلك تتقدم بخطوات سريعة للغاية، لديك القدرة على تنفيذ الأفكار التى تطرحها، خاصة أن هذه الفترة ستكون محور مركزى فى حياتك القادمة فاحرص على تكوين رصيد كافى من الخبرات يفيدك ويزيد من ثقة رؤسائك فيك.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي

الغيرة وحب الامتلاك سبب معظم المشكلات التى تواجهها مع شريك حياتك، فبالرغم من طبيعتك التى تميل إلى العاطفة والمشاعر الدافئة إلا أن طبيعة برجك الأسد تفرض نفسها على شخصيتك، والاختلاف بين أساليب التعبير عن الحب الموجود بينك وبين شريك حياتك، هو أحد الأسباب التى تتسبب فى الأزمات الناشبة بينكم.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

حاول الإقلاع عن العادات الصحية السيئة التى تدمر أجهزة جسمك بشكل تدريجى كالتدخين، والإفراط فى تناول المشروبات المنبهة والإهمال فى معالجة المشكلات الصحية المتراكمة التى قد تزيد وتتفاقم مع الوقت. اهتم بصحتك.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد أن ينتظر جرعة زائدة من الأخبار المفاجآت السارة التى تزيد من حماسه فى العمل، وتدفعه إلى بذل مزيد من المجهود حتى يستطيع التغلب على حالة الإجهاد التى كانت مسيطرة عليه فى العمل فى الفترات السابقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة