برج الأسد.. حظك اليوم الخميس 7 أبريل: استقرار الوضع

الخميس، 07 أبريل 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الخميس 7 أبريل: استقرار الوضع برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الأسد من الأبراج النارية التى تتميز بالعديد من الصفات منها التقلب المزاجى والطموح والنشاط والتسرع فى اتخاذ القرارات المصيرية، كما يتمتع بشخصية قيادية يستطيع تحمل المسئولية، وواثق بنفسه لأبعد الحدود.

برج الأسد فى حظك اليوم 7 أبريل

شخصية برج الأسد تؤهله دائماً للفوز على الآخرين وذلك لأفكاره المبدعة، وقدرته على تطوير ذاته طوال الوقت، كما يتسم بالعفوية والصراحة، والإفراط فى تناول الطعام.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان أحمد عز، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

استقرار الوضع المهنى نتيجة المناخ العام، مع التسرع أحياناً فى اتخاذ قرارات قد تقلب الموازين، لذا ينبغى على الأسد بقدر الإمكان التأنى قبل اتخاذ قرارات من شأنها أن تؤثر على وضعه  المهنى على المدى الطويل.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

بعض التشتت يعانى منه الأسد فى تلك الفترة بسبب كثرة انشغاله والمهام الملقاة على عاتق الأسد، لذا ينبغى عليه توفيق أوضاعه بأقصى سرعة وترتيب الأولويات من جديد.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

استقرار نسبى على الصعيدان النفسى والبدنى، لكن يؤثر ذلك الاستقرار على صحة الأسد النفسية على المدى الطويل، فالروتين بالنسبة للأسد يجعله عصبيا فى أغلب الأوقات، لذا ينبغى عليه أن يسترخى.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

المرحلة الحالية للأسد توضح سير مستقبله، بسبب تسرعه فى اتخاذ القرارات، وتأثيرها على حياته ككل، لذا يفضل أن يفكر جيداً، قبل أن يتخذ أى قرار فى الوقت الحالى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة