موعد مباراة ليفانتي ضد برشلونة في الدوري الإسباني والقناة الناقلة

الأحد، 10 أبريل 2022 05:30 م
موعد مباراة ليفانتي ضد برشلونة في الدوري الإسباني والقناة الناقلة برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه فريق برشلونة نظيره ليفانتي مساء اليوم، على ملعب "سيوتات دي فالنسيا"، ضمن منافسات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2021-2022.

يحتل فريق برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة، خلفًا لفريق إشبيلية الوصيف برصيد 60 نقطة، وريال مدريد المتصدر برصيد 69 نقطة، فيما يأتي ليفانتي في المركز الـ 19 برصيد 22 نقطة.

موعد مباراة ليفانتي ضد برشلونة

تقام مباراة ليفانتي ضد برشلونة التاسعة مساء اليوم الأحد، على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

يبحث فريق برشلونة عن مواصلة سلسلة الإنتصارات ببطولة الدوري الإسباني، بعد أن حقق الفوز في أخر 6 جولات بمسابقة الليجا، أخرها التغلب على إشبيلية بهدف نظيف في الجولة الـ 30 من المسابقة.

يسعي برشلونة بقيادة مدربه المخضرم تشافي هيرنانديز، إلي خطف الثلاث نقاط من أجل القفز مرة أخري إلي وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني وتخطي إشبيلية.

يفقد فريق برشلونة في مباراة ليفانتي، مدافعه المخضرم جيرارد بيكيه بسبب معاناته من إصابة في في العضلة المقربة لفخذه الأيسر.

كما يواجه برشلونة شبح فقدان 3 لاعبين مؤثرين على الجانب الدفاعي، في حالة حصولهم على بطاقة صفراء خامسة أمام ليفانتي اليوم.

يملك ثلاثي البارسا، إريك جارسيا ورونالد أراوخو وفرينكي دي يونج أربع بطاقات صفراء في رصيدهما بمسابقة الليجا، ويتأكد غياب أحدهما عن مباراة قادش في الجولة الـ 32، مع تلقي البطاقة الصفراء الخامسة امام ليفانتي.

وينتظر جوردي ألبا الظهير الأيسر لفريق برشلونة، رقمًا قياسيًا في مشواره مع الفريق الكتالوني، حيث سيصل إلي المباراة الـ 421 مع البارسا ليعادل رقم غييرمو أمور عاشر أكثر اللاعبين مشاركة في تاريخ البلوجرانا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة