مى فاروق: إحساسى في احتفالية "يوم الشهيد" نابع من قلبى 100%

الأربعاء، 09 مارس 2022 09:40 م
مى فاروق: إحساسى في احتفالية "يوم الشهيد" نابع من قلبى 100% المطربة مى فاروق
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعربت المطربة مى فاروق، عن سعادتها الشديدة وهى تؤدى أغنية "على أسم مصر اكتب التاريخ"، خلال احتفالية "يوم الشهيد"، مشددة أنها تشرفت بالمشاركة في هذه الأجواء التي كانت حب وانتماء للوطن، وتابعت:" إحساسى خلال الأغنية كان نابع من قلبى 100% لأنى بحب بلدى جداً".

وأضافت "مى فاروق"،خلال اتصال هاتفى ببرنامج "الحياة اليوم"، الذى تقدمه الإعلامية لبنى عسل، عبر قناة "الحياة"، أن كل مصري يدعم وطنه في مجاله، وتابعت:"وأنا بدعم بلدى اللى بنتمى ليها من خلال المجال بتاعى بكل حب وحماس".

ولفتت "مى فاروق"، إلى أن مشاركة النشء في الاحتفاليات الوطنية تجعله ينشأ على حب الوطن ويعمل في المستقبل جاهداً من أجل الحفاظ على حبة رمل منها.

وفى سياق آخر قال اللواء أركان حرب القوات المسلحة، ناجى شهود، مستشار أكاديمية ناصر العسكرية، خلال حواره بالبرنامج، إن مصر مطمع لجميع الطامعين والحاقدين على الوطن وعلى الشعب المصرى أن يدرك ذلك، ويعلم أن هناك مراكز أبحاث تعمل على دراسة كافة الإنجازات التاريخية التي حققها المصريين على مر التاريخ ووضع الخطط اللازمة لوقفها ومحوها من أجل تسهيل السيطرة عليها، مشدداً أن ذلك مستمر منذ القدم ومازال قائم حتى الآن وسيستمر في المستقبل ولذلك سيظل المصرى في رباط إلى يوم القيامة.

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة