مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 8/ 3 /2022 فى الدوري المصري

الأربعاء، 09 مارس 2022 01:00 ص
مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 8/ 3 /2022 فى الدوري المصري المصرى
عمر أنور - حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام اليوم الأربعاء، مباراتان مثيرتان فى ختام منافسات الأسبوع الثانى عشر من بطولة الدورى المصرى الممتاز الأولى بين غزل المحلة وفيوتشر فى الثالثة عصرا، وطلائع الجيش مع المصرى البورسعيدى فى الخامسة والنصف مساء.

موعد مباراة غزل المحلة وفيوتشر
 

في الثالثة عصر اليوم الأربعاء، يستضيف نادى غزل المحلة فريق فيوتشر على استاد غزل المحلة، في مباراة صعبة على أصحاب الأرض الذى يرغب في تحقيق الفوز بعدما خسر أمام سموحة بهدفين نظيفين في الجولة الماضية، فيما سقط فيوتشر أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

يسعى عبد الحميد بسيونى في استغلال عاملى الأرض والجمهور في إعادة المحلة إلى سكة الانتصارات والتقدم خطوة في جدول الترتيب، حيث يحتل غزل المحلة المركز الثالث عشر برصيد 12 نقطة جمعها من 11 مباراة حتى الآن، حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل في 6 لقاءات وخسر 3 مواجهات، سجل لاعبوه 11 هدفا واستقبلوا 14 هدفا.

في المقابل، يأمل على ماهر في قيادة فيوتشر لتحقيق نتيجة إيجابية والاقتراب من المربع الذهبى، وتعويض الخسارة أمام الزمالك والتي أهدر لاعبوه العديد من الفرص مما أدى إلى خسارة المباراة بعد التقدم بهدفين.

ويحتل فيوتشر المركز الثامن برصيد 15 نقطة جمعها من 11 مباراة، حيث حقق الفوز في 4 مواجهات وتعادل في 3 لقاءات وخسر 4 مباريات، سجل لاعبوه 15 هدفا في حين استقبل 12 هدفا.

موعد مباراة طلائع الجيش والمصرى
 

فى الخامسة والنصف مساء، يلتقى نادى طلائع الجيش مع المصرى البورسعيدى على استاد برج العرب، في مباراة يدخلها الفريق العسكرى بعد التعادل مع الاتحاد السكندرى بهدف لكل فريق في الجولة الماضية، في الوقت الذى تعادل المصرى مع إنبى بهدفين لكل فريق.

ويسعى طارق العشرى في تحقيق الثلاث نقاط وتحقيق الفوز الثانى في الدورى، للابتعاد من مناطق الخطر في جدول الدورى، حيث يدخل الفريق اللقاء في المركز الرابع عشر برصيد 10 نقاط جمعها من 11 مباراة، حيث فاز في مباراتين وتعادل 4 مباريات وخسر 5 مواجهات، سجل 4 أهداف فقط واستقبل 12 هدفا.

في المقابل، يعود معين الشعباني إلى قيادة الفريق من على مقاعد البدلاء أمام طلائع الجيش بعد انتهاء إيقافه، حيث كان الشعباني قد تعرض للطرد في مباراة إيسترن كومباني بالجولة العاشرة.

ويسعى الجهاز الفني للمصرى لاستغلال نقاط الضعف لدى فريق الطلائع من أجل تحقيق الفوز والثلاث نقاط وخطف المركز الخامس والاقتراب من المربع الذهبى المؤهل لبطولات أفريقيا الموسم المقبل.

ويدخل المصرى البورسعيدى اللقاء في المركز السادس برصيد 16 نقطة من 11 مباراة خاضها حتى الآن، حقق الفوز في ثلاث مواجهات وتعادل في 7 لقاءات وخسر مباراة واحدة، سجل لاعبوه 16 هدفا واستقبل 12 هدفا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة