محافظة البحر الأحمر تستعد لافتتاح معرض "أهلا رمضان" بتخفيضات 30%

الأربعاء، 09 مارس 2022 03:55 م
محافظة البحر الأحمر تستعد لافتتاح معرض "أهلا رمضان" بتخفيضات 30% مناقشة افتتاح معرض أهلا رمضان بالغردقة
البحر الأحمر- عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناقش اللواء عاطف وجدى السكرتير العام المساعد لمحافظة البحر الأحمر، اليوم الأربعاء، استعدادات محافظة البحر الأحمر لافتتاح معرض أهلاً رمضان بمدينة الغردقة، لتوفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة.

 

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقد اليوم، بمقر الغرفة التجارية بالغردقة، وذلك بحضور خالد رضا عبد الجليل رئيس الغرفة، والمهندس ربيع إسماعيل وكيل وزارة التموين بالمحافظة، وأعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية، وبعض التجار المشاركين بالمعرض.

 

ومن جانبه، أكد السكرتير العام المساعد، أن اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر أصدر تعليماته بالتصدي لظاهرة غلاء الأسعار وجشع التجار، حيث كلف مديرية التموين بالمراقبة المستمرة لأسعار السلع الغذائية واللحوم، مضيفاً أن معرض أهلاً رمضان يهدف إلى توفير السلع والمنتجات الغذائية بأسعار مخفضة خلال الشهر الكريم.

 

كما أشار السكرتير المساعد إلى أن المعرض سيفتح أبوابه للمواطنين فور الانتهاء من التجهيزات حتي يتم الافتتاح الرسمي للمعرض في حضور المحافظ، ومن ناحية أخرى أكد خالد رضا رئيس الغردقة التجارية، أن الخصومات المقترحة علي السلع الغذائية والمنتجات الأساسية واللحوم تصل إلى 30%، مطالباً جميع التجار أن يكون هامش الربح خفيف، حيث إن المعرض يقام لخدمة المواطنين والتخفيف عن كاهلهم، وخاصة خلال شهر رمضان الكريم.

 

وأكد المهندس ربيع اسماعيل، أن مديرية التموين ستقوم بالإشراف المستمر علي المعرض، ومدى التزام العارضين بالأسعار المتفق عليها مع الغرفة التجارية والمحافظة، مشيرًا إلى أنه يتابع دائماً مدى توافر السلع بكميات كافية في المجمعات الاستهلاكية، مضيفاً أن المعرض سيضم كل ما يحتاجه البيت المصري من منتجات وسلع مختلفة.

 

ويذكر أن هذا المعرض سيقام بجوار موقف أتوبيس الوجه القبلي بالغردقة ويضم أكثر من 25 منفذاً لبيع السلع الغذائية واللحوم بأسعار مخفضة تتراوح من 25 إلى 30 % عن المعروضة حالياً بالأسواق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة