رئيس مدينة سفاجا يدشن مبادرة "معا ضد غلاء اللحوم" وبيع الكيلو بـ125 جنيها

الأربعاء، 09 مارس 2022 11:01 ص
رئيس مدينة سفاجا يدشن مبادرة "معا ضد غلاء اللحوم" وبيع الكيلو بـ125 جنيها رئيس مدينة سفاجا يفتتح مبادرة محاربة غلاء اللحوم
البحر الأحمر- عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح اللواء ياسر شعبان، رئيس مدينة سفاجا، وسط البحر الأحمر، صباح اليوم الأربعاء، منفذ بيع اللحوم البلدية لمبادرة "معا ضد غلاء اللحوم" وذلك بالتعاون مع عدد من الجزارين فى مدينة سفاجا لتوفير منفذ لبيع اللحوم البلدى بسعر 125 جنيها للكيلو، وذلك لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.

أوضح رئيس المدينة، بأن الذبح للمواشى الحية يومين فى الأسبوع ( الأحد والأربعاء) وذلك تحت إشراف إدارة الطب البيطرى والتموين، مؤكداً على أنه يتم ذبح المواشى الذكور وليس الإناث، مشددا على مسؤولى الطب البيطرى بوضع الأختام التى تدل على ذلك.

وقام رئيس المدينة بالإشراف على عملية التقطيع والبيع للمواطنين للتأكيد على سلامة الميزان وجودة اللحوم برفقة الدكتورة سوزان بوليس، مدير إدارة الطب البيطرى بسفاحا ومدير إدارة التموين لسفاجا.

أكد رئيس المدينة، أنه تم تخصيص موقع ثابت للمبادرة وذلك بجوار سوبر ماركت الأزهر بالشارع الخلفى، ويبدأ العمل به من الساعة التاسعة صباحا، كما وجه رئيس المدينة الشكر للقائمين على هذا العمل لمساعدهم فى توفير لحوم بلدى بأسعار مخفضة تقل عن مثيلها بالأسواق، مؤكداً أن الذبح يتم داخل المجزر الآلى بإشراف من الطب البيطري.

يأتى ذلك فى إطار توجيهات رئيس الجمهورية لأجهزة الدولة باتخاذ كافة الإجراءات للتخفيف عن كاهل المواطنين لتوفير السلع الأساسية والغذائية بأسعار مناسبة، وتحت رعاية اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة