أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول وريال وباريس لم يخسروا على ملعبهم فى البيج 5 هذا الموسم

الأربعاء، 09 مارس 2022 05:00 ص
ليفربول وريال وباريس لم يخسروا على ملعبهم فى البيج 5 هذا الموسم ليفربول
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استفاد الثلاثي العملاق ريال مدريد الإسباني وليفربول الانجليزي ، وباريس سان جيرمان الفرنسي من عاملي الأرض والجمهور في الدوريات الخمسة الكبرى هذا الموسم حتى الآن، حيث تجنب الثلاثى الخسارة على ملعبها حتى الآن رغم اقتراب المسابقات المحلية من نهايتها.

وحتى الأن يوجد 4 أندية أوروبية لم تخسر على ملعبها هم ريال مدريد، ليفربول، باريس سان جيرمان ، وإشبيلية في الدوريات الخمسة الكبرى خلال الموسم الجاري 2021-22 البيج 5 .

ليفربول
 

لم يتمكن أي فريق من إسقاط ليفربول على ملعب أنفيلد رود في البريميرليج خلال الموسم الجاري حتى الآن، حيث لعب الريدز 13 مباراة على أرضه في الدوري حققوا خلالهم 10 انتصارات مقابل 3 تعادلات.

ويتبقى لرفقاء محمد صلاح 6 مباريات على ملعبه في البريميرليج ضد كل من وست هام يونايتد، مانشستر يونايتد، واتفورد، إيفرتون، توتنهام وولفرهامبتون.

ريال مدريد
 

اقترب ريال مدريد من لقب الليجا هذا الموسم في ظل ابتعاد ناديي أتلتيكو مدريد وبرشلونة عن المنافسة حيث لم يخسر النادي الملكي على ملعب سانتياجو بيرنابيو في الليجا هذا الموسم حتى الآن، حيث لعب 13 مباراة حقق خلالهم 9 انتصارات و4 تعادلات.

ويتبقى للملكي  6 مباريات لريال مدريد على ملعبه في الدوري هذا الموسم ضد كل من ريال سوسييداد، برشلونة، خيتافي، إسبانيول، ليفانتي وريال بيتيس

باريس سان جيرمان
 

لم يخسر نادي العاصمة الفرنسية حتى الآن في الدوري على ملعب حديقة الأمراء، حيث لعب 13 مباراة حقق خلالهم 12 فوزاً وتعادل واحد، وتتبقى 6 مباريات للفريق على أرضه للخروج هذا الموسم بدون خسارة في ملعبه.

وسوف يلعب باريس سان جيرمان على ملعبه في الدوري ضد بوردو، لوريان، مارسيليا، لانس، تروا وميتز.

إشبيلية
 

لم يخسر إشبيلية وصيف الليجا هذا الموسم على ملعب رامون سانشيز بيزخوان في الدورى الاسباني، حيث لعب 13 مباراة حقق خلالهم 10 انتصارات و3 تعادلات.

وتتبقى 6 مباريات لإشبيلية على ملعبه في الدوري هذا الموسم ضد كل من ريال سوسييداد، غرناطة، ريال مدريد، قادش، ريال مايوركا وأتلتيك بيلباو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة