طقس الخليج.. عواصف فى السعودية وغائم فى الإمارات ودافئ فى الكويت

الأربعاء، 09 مارس 2022 08:00 ص
طقس الخليج.. عواصف فى السعودية وغائم فى الإمارات ودافئ فى الكويت درجات الحرارة
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة نشر أحول الطقس في دول الخليج اليوم الأربعاء، فى السطور التالية:-
 

السعودية:

توقع المركز الوطنى للارصاد السعودى، عاصفة ترابية تصل سرعتها إلى 60 كم/ساعة تؤدي إلى شبه انعدام في الرؤية الأفقية على مناطق (تبوك، المدينة المنورة، الحدود الشمالية، الجوف وحائل) في حين تستمر العوالق الترابية على أجزاء من شرق ووسط المملكة. كما تكون السماء غائمة جزئيا على معظم مناطق المملكة قد تهطل منها امطار خفيفة على أجزاء من مناطق شمال المملكة.
 

الكويت:

وفى الكويت يكون الطقس اليوم دافئ والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط على فترات 12 - 40 كم/ساعة .
 
وفى المساء مائل للبروده و غائم جزئيا والرياح شمالية غربية إلى متقلبة الإتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة 08 - 28 كم/ساعة مع فرصة لرذاذ .
 

الإمارات:

توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس اليوم مغبرا غائما جزئيا بوجه عام، وتظهر بعض السحب المنخفضة على الساحل الشرقي صباحاً، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً مثيرة للغبار خلال النهار.

حركة الرياح: جنوبية شرقية - شمالية شرقية / 15 إلى 25 تصل إلى 35 كم/س..و الموج في الخليج العربي خفيف إلى متوسط أحياناَ.. ويحدث المد الأول عند الساعة 17:36 والمد الثاني عند الساعة 05:23 والجزر الأول عند الساعة 26:11 والجزر الثاني عند الساعة 22:30 .

و في بحر عمان الموج خفيف .. ويحدث المد الأول عند الساعة 58:14 والمد الثاني عند الساعة 53:00 والجزر الاول عند الساعة 03:08 والجزر الثاني عند الساعة 32:19

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة