جوجل تستثمر 700 مليون دولار في بولندا .. اعرف ليه

الأربعاء، 09 مارس 2022 12:00 ص
جوجل تستثمر 700 مليون دولار في بولندا .. اعرف ليه جوجل
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظرًا لأن جوجل أوقفت مؤقتًا جميع مبيعات الإعلانات في روسيا وسط غزو أوكرانيا، أعلنت شركة التكنولوجيا العملاقة عن استثمار ما يقرب من 700 مليون دولار في شراء وتطوير The Warsaw HUB، وهو مجمع مكاتب حديث يقع في قلب العاصمة البولندية.
 
وانتقلت جوجل إلى The Warsaw Hub كمستأجر في العام الماضي، وافتتحت مكتبًا جديدًا هناك - موطنًا للفرق التي تعمل بشكل أساسي على حلولها الأكثر تقدمًا التي تدعم جوجل Cloud وعملائها العالميين العديدين.
 
وقالت Magdalena Kotlarczy ، المديرة في بولندا: "إنه بالفعل أكبر موقع لدينا يعمل على تقنيات السحابة في أوروبا، ومن خلال هذا الاستثمار الجديد، عبر مواقعنا في وارسو، سيكون لدينا قدرة استيعابية لـ 2500 موظف، مع إمكانية النمو في المستقبل"، فيما توظف الشركة أكثر من 1000 من موظفي جوجل في الدولة.
 
وأضافت Kotlarczy: "في العام الماضي فقط ، أضفنا أكثر من 350 شخصًا، وافتتحنا مكتبنا الجديد في وارسو وأطلقنا منطقة جوجل Cloud - أول استثمار من هذا القبيل ليس فقط في بولندا، ولكن في وسط وشرق أوروبا".
 
وأعلنت جوجل الأسبوع الماضي أنها ستقدم 10 ملايين دولار لمنظمات محلية تساعد اللاجئين من الحرب في أوكرانيا الذين يصلون إلى بولندا، وأضافت أن "التمويل سيدعم كلا من الجهود الإنسانية الفورية والمساعدة للاجئين في الأسابيع الأولى من إقامتهم في بولندا، بالإضافة إلى احتياجاتهم على المدى الطويل".
 
وبعد حظر وسائل الإعلام الروسية ، قالت جوجل الأسبوع الماضي إنها أوقفت مؤقتًا جميع مبيعات الإعلانات في البلاد ردًا على الغزو المستمر لأوكرانيا.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة