أكرم القصاص - علا الشافعي

الوداد يتدرب للزمالك فى السادسة مساء على الملعب الفرعى لاستاد الدفاع الجوى

الأربعاء، 09 مارس 2022 06:27 م
الوداد يتدرب للزمالك فى السادسة مساء على الملعب الفرعى لاستاد الدفاع الجوى الوداد المغربى
كتب: أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد المغربي مرانه الأول بالقاهرة في السادسة مساء اليوم الأربعاء على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي استعدادا لمواجهة الزمالك.

ووصلت بعثة الوداد إلى القاهرة عصر اليوم الأربعاء على متن طائرة خاصة، وكان في استقبال الفريق المغربي باسم زيادة مسئول العلاقات العامة بالنادي، لإنهاء كل الإجراءات الخاصة بالفريق المغربي في مطار القاهرة.

ويلتقي الزمالك مع الوداد يوم الجمعة المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

سيناريوهات تأهل الزمالك فى دوري أبطال أفريقيا

يمتلك فريق الزمالك ثلاثة سيناريوهات تضمن التأهل لدور ربع النهائى بدوري الأبطال الأفريقى الأول سيكون هو فوز الفارس الأبيض في مبارياته الثلاث المقبلة أمام كل من الوداد وساجرادا بالقاهرة وبتروأتلتيكو بأنجولا، بشرط تعادل أو خسارة الوداد أمام بترو أتلتيكو بالمغرب.

وسيكون السيناريو الثانى متمثل فى فوز الزمالك في مبارياته الثلاث مع فوز الوداد على بترو أتلتيكو بالمغرب وتحقيق ساجرادا المفاجأة والفوز على بتروأتلتيكو في الجولة المقبلة بينما السيناريو الأخير سيكون فوز الزمالك على الوداد وساجرادا بالقاهرة والتعادل مع بتروأتلتيكو في أنجولا بشرط فوز كل من الوداد وساجرادا على بتروأتلتيكو.

طاقم تحكيم من بوروندى لموقعة الزمالك والوداد المغربى 

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن اختيار طاقم تحكيم من بوروندي لإدارة مباراة الزمالك والوداد المغربي مكون من : باسيفيك نيمانا حكم ساحة، و إيميري نيونجابو مساعد أول، وباسكال نديمنزيجو مساعد ثاني، و جورجيه جاتوجاتو حكم رابع، ويراقب المباراة جمال سالم من ليبيا، والمنسق العام أمين محمد ديجاما من چيبوتي، والمنسق الأمني هشام محمد أحمد من السودان، والمنسق الإعلامي محمد ثابت من مصر، ومنسق كوڤيد 19 هاني الشهيدي من مصر.

رصيد الزمالك فى دوري الأبطال 

حصد الزمالك نقطتين من تعادلين، الأول مع بترو أتلتيكو 2-2 في القاهرة، والثاني مع ساجرادا 0-0 في أنجولا.

ترتيب مجموعة الزمالك فى دوري أبطال أفريقيا 

بترو أتلتيكو فى المركز الأول 7 نقاط.

الوداد في المركز الثاني 6 نقاط.

الزمالك في المركز الثالث بنقطتين.

ساجرادا في المركز الرابع بنقطة واحدة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة