المكرمات فى يوم المرأة المصرية يوجهن الشكر للسيدة انتصار السيسى.. فردوس عبد الحميد: المرأة تمر بأجمل عصورها فى عهد الرئيس السيسي.. سهير شلبي: كنت بتنطط من الفرحة ..رجاء حسين: بكل التكريمات فى حياتى

الأربعاء، 09 مارس 2022 09:30 م
المكرمات فى يوم المرأة المصرية يوجهن الشكر للسيدة انتصار السيسى.. فردوس عبد الحميد: المرأة تمر بأجمل عصورها فى عهد الرئيس السيسي.. سهير شلبي: كنت بتنطط من الفرحة ..رجاء حسين: بكل التكريمات فى حياتى سهير شلبى
كتب أحمد عرفة - إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعربت المكرمات في احتفالية يوم المرأة المصرية عن سعادتهم بالتكريم، مؤكدين أن المرأة تمر بأجمل عصورها فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، ولافتين إلى أن تكريم السيدة انتصار السيسى لهم  بكل التكريمات فى حياتهم.

في هذا السياق أعربت الفنانة القديرة فردوس عبد الحميد، عن سعادتها وفخرها بتكريمها من السيدة انتصار السيسي خلال احتفالية يوم المرأة المصرية، أمس الثلاثاء، تزامنًا مع الاحتفال بيوم المرأة العالمى.

وقالت عبد الحميد خلال حوارها مع الإعلاميتين سهير جودة، ومفيدة شيحة، ببرنامج الستات، مساء اليوم الأربعاء، خلال حلقة خاصة بصحبة زوجها المخرج محمد فاضل، إن شعور الفنان لا يوصف حين يتم تكريمه بعد عمر من العطاء، خاصة أن يكون التكريم من خلال السيدة الأولى.

وأضافت الفنانة القديرة فردوس عبد الحميد، أن المرأة تمر بأجمل عصورها في عهد الرئيس السيسي، ولحظة التكريم كانت من أسعد لحظات حياتي، وفوجئت بالدعوة من القائمين على الاحتفالية ولم أكن أتوقع أن أكون ضمن السيدات المكرمات.

وأكملت: الدولة المصرية ألقت الضوء على الشخصيات النسائية المصرية وبدأت تهتم بكل النماذج المضيئة من المصريات المكافحات لرفعة مجتمعهن في كل المجالات ومن كل الأعمار.

فيما قالت الفنانة رجاء حسين، إن تكريمها من قبل السيدة انتصار السيسي في احتفالية المرأة المصرية، تكريم رائع، متابعة: "هذا التكريم بجميع التكريمات التي حصلت عليه من قبل، والسيدة العظيمة انتصار السيسي تبتسم في وجه الجميع".

أضافت الفنانة رجاء حسين، في مداخلة هاتفية لبرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" المذاع عبر قناة  CBC، أن السيدة انتصار السيسي تتسم بتواضع غير طبيعي، مردفه: "أشكر السيدة انتصار السيسي لأنها فكرت في رجاء حسين، وكرمتني التكريم الحلو ده، والتكريم ده أسعدني كثيرا وبشكل غير طبيعى".

وتابعت الفنانة رجاء حسين: "الرئيس عبد الفتاح السيسي منح المرأة حقوقها كاملة، ويقف في ظهرها دائما، وقام بالعديد من الإنجازات على كافة القطاعات بالدولة المصرية، بالنسبة للمرأة والمواطن البسيط في مصر".

بدورها أعربت الإعلامية الكبيرة سهير شلبي، عن سعادتها الكبيرة في "احتفالية يوم المرأة المصرية.. أيقونة النجاح"، قائلة: "تكريم حرم الرئيس لي تكريم كبير، والتكريم بمثابة رد الجميل لنا في العمل الإعلامي والتليفزيون المصري".

أضافت الإعلامية سهير شلبي، في مداخلة هاتفية لبرنامج "من مصر" مع الإعلامي عمرو خليل، عبر قناة CBC: "أنا كنت بتنطط من الفرحة بالتكريم، وحسيت بجبر خاطر ورد اعتبار، خاصة وأنني بعيدة عن العمل الإعلامي حاليأ".

وتابعت الإعلامية سهير شلبي: "مش عارفة أشكر السيدة انتصار السيسي قد ايه النهارده، وندعو الله أن يحفظ رئيسنا على اهتمامه بالدولة المصرية، وفرحتي النهارده كانت لكل أهل ماسبيرو وكل الإعلاميين، والإعلام الراقي الذي قدمناه، لاسيما وأنه كان إعلام هادف".

وأكملت: "أنا شقيت وخدت مصر كعب داير من أولها لآخرها علشان بلدي الحلوة، وحاورت مثقفين قمم مصر على مدى 10 سنين في برنامج دردشة، ومفيش عالم ولا رمز كبير إلا وحاورته".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة