أرقام ساديو ماني مع ليفربول في دوري أبطال أوروبا بعد وصوله للمباراة 50

الأربعاء، 09 مارس 2022 05:24 م
أرقام ساديو ماني مع ليفربول في دوري أبطال أوروبا بعد وصوله للمباراة 50 ساديو ماني
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم السنغالي ساديو ماني، مستويات جيدة مع فريقه، ليفربول الإنجليزي، في بطولة دوري أبطال أوروبا سواء في الموسم الحالى أو المواسم السابقة في البطولة القارية الأغلى للأندية الاوروبية.

ويترقب ليفربول قرعة دور الثمانية بعد حسم باقي المقاعد من الفرق المتنافسة فى دور الـ16، وذلك بعدما كشفت الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" موعد قرعة دور الثمانية ونصف النهائي لبطولة دورى أبطال أوروبا للموسم الجاري 2021-2022 والتى ستقام فى مدينة نيون السويسرية.

وتأتى أرقام السنغالي ساديو ماني مع ليفربول في دوري أبطال أوروبا مميزة، حيث شارك في  50 مباراة ، حقق خلالها 30 انتصار، 8 تعـادلات،  12 خسارة، وسجل ساديو 21هدف ، وصنع 4 أهــداف، وتسبب في 3ركلات جزاء.

كما توج ماني بلقب  حقق دوري الأبطال مرة  واحدة بعد أن حل وصيفاً دوري الأبطال مرة واحدة كذلك بالخسارة أمام ريال مدريد 3-1.

ووصل ليفربول إلى ربع نهائي دوري ابطال اوروبا للمرة الرابعة في المواسم الخمسة الماضية، وفشل فقط فى موسم 2019-20 عندما ودع من دور الـ16، كما نجح فى الوصول إلى دور ربع النهائى للمرة التاسعة في تاريخه.

وأوضح الاتحاد الأوروبى لكرة القدم أن القرعة ستقام يوم الجمعة الموافقة 18 مارس الجارى بمشاركة الأندية الثمانية التي ستفوز بنتيجة مواجهات الذهاب والعودة في دور الستة عشر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة