5 أحجار كريمة تخلصك من التوتر والإجهاد.. عشان تعرف تفكر

الأربعاء، 09 مارس 2022 10:00 م
5 أحجار كريمة تخلصك من التوتر والإجهاد.. عشان تعرف تفكر احجار كريمة.. صورة توضيحية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعانى الكثير من الإجهاد والتوتر نتيجة التفكير الزائد مثل المراهقين الذين يعانون من ضغوط من قبل الأهل والمدرسة لتأدية الواجب المدرسى، وتأدية الامتحان، وتوجد العديد من الطرق التي تساعد على التخلص من التوتر مثل بعض الأدوية والموسيقى، والأعشاب، وتمارين التنفس، والتأمل، وهناك من يلجأ للعلاج بالطاقة، مثل استخدام الأحجار الكريمة من خلال حملها في الجيب أو المحفظة، لذا نستعرض أفضل طرق لاستخدام الأحجار الكريمة للتخلص من التوتر وفقاً لعلم الطاقة وموقع "gemselect" .

 

أحجار كريمة تستخدم للتخلص من التوتر:
 

أولاً: حجر الكوارتز
 

يعتبر حجر الكوارتز من الأحجار الكريمة ويساعد في جلب السلام للشخص الذى يشعر بالتوتر حيث يجعله يشعر بالهدوء الذى يساعده على التفكير في إيجاد حلول لمشاكله المسببة له بالشعور بالتوتر.

ثانياً: العقيق الأزرق
 

العقيق الأزرق هو حجر كريم مثالي للتواصل، حيث يتيح للشخص التعبير عن مشاعره لمن حوله، ولونه الأزرق يساعد على الشعور بالهدوء من خلال التخلص من التوتر.

 

ثالثاً: حجر القمر
 

يناسب حجر القمر المرأة فقط وخاصة الأمهات اللواتى يعانين من مشاكل بالمنزل والمراهقات اللواتى يعانين من مشاكل بالمدرسة وجميع النساء اللواتى يعانين من التوتر لأسباب مختلفة، حيث يساعدهن على الشعور بالهدوء.

 

رابعاً: حجر الجمشت
 

يعتبر حجر الجمشت أفضل الأحجار الكريمة المعروفة بالقدرة على التعامل مع الإجهاد، ويُعرف بأنه بلور مهدئ ويساعد في الحصول على نوم جيد أثناء الليل والتخلص من الطاقة السلبية.

 

خامساً: حجر السترين
 

حجر السترين يسمى أيضاً بحجر النجاح أو حجر التاجر المحظوظ أو الحجر السعيد، هو حجر ممتلىء بالطاقة الايجابية والراحة والتي يشعر بها كل من يمتلكه.

 

احجار كريمة
احجار كريمة
الاحجار الكريمة
احجار كريمة

 

حجر كريم
أحجار 

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة