تشافي: لم نتوقع صعوبة المباراة ضد إلتشي.. ولدينا ثقة كبيرة بعد الانتصارات

الأحد، 06 مارس 2022 08:01 م
تشافي: لم نتوقع صعوبة المباراة ضد إلتشي.. ولدينا ثقة كبيرة بعد الانتصارات تشافي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، عن سعادته بالفوز الذى حققه فريقه، بعدما قلب تأخره أمام مضيفه إلتشي إلى فوز بنتيجة 2-1، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "فاليرو" ضمن منافسات الجولة الـ 27 من مسابقة الدوري الإسباني.

وقال تشافي خلال تصريحاته عقب اللقاء، "أعتقد أن برشلونة استحق الفوز اليوم، الفوز بـ3 مباريات متتالية يعطينا الثقة".

وأضاف مدرب برشلونة، "لم نتوقع مباراة صعبة دفاعياً من طرفهم مثل هذه، الأمر كان صعبًا أن تستقبل هدفاً وتبدأ البحث عن التعادل، لكن المُهم هو أننا حققنا الفوز اليوم والنقاط الثلاث، الفوز كان مستحقًا، لكن كان يجب الفوز بنتيجة أكبر".

وتابع تشافى، "الشيء المهم هو أن فيران يسجل ويمنحنا الكثير، يعطينا الكثير من المعنويات والثقة تعود من مباراة كهذه، لقد كان الفريق بحالة جيدة جدًا من الناحية البدنية".

بهذه النتيجة قفز فريق برشلونة إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 48 نقطة وله مباراة مؤجلة، فيما يأتي إلتشي في المركز الـ 14 برصيد 29 نقطة.

ونجح فريق برشلونة في مواصلة الانتصارات مع مدربه تشافي هيرنانديز، بعدما نجح في الفوز على فالنسيا بنتيجة 4-1، وأتلتيك بيلباو 4-0 في الجولتين الـ 25 و26 من عمر مسابقة الدوري الإسباني على الترتيب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة