أكرم القصاص - علا الشافعي

فيريرا يتسلم مهام عمله رسميا فى الولاية الثانية بالزمالك اليوم

الثلاثاء، 08 مارس 2022 10:09 ص
فيريرا يتسلم مهام عمله رسميا فى الولاية الثانية بالزمالك اليوم فيريرا مع كيروش في مباراة الجونة
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسلم البرتغالى جيسوالدو فيريرا المدير الفنى الجديد لفريق الزمالك مهام عمله رسميا اليوم، عقب وصوله أمس القاهرة برفقة اثنين من معاونيه على أن يصل مدرب الأحمال خلال أيام عقب انهاء تعاقده مع فريقه الحالى.

ومن المنتظر أن يقوم فيريرا بعقد اجتماع مع معاونيه قبل تدريب الزمالك، اليوم، استعدادا لمواجهة الوداد المغربى المقرر لها الجمعة المقبل فى الجولة الرابعة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، حيث سيحضر الاجتماع الجهاز الفنى الجديد بالكامل، والمكون من أمير مرتضى منصور مشرفا على الكرة، وفيريرا مديرا فنيا، وأسامة نبيه مدربا عاما، وجوزيه روى مدربا مساعدا، أندريه فيليب مدرب أحمال، بيدرو روبرتو محلل أداء، أيمن طاهر مدرب لحراس المرمي.

ويستأنف فريق الزمالك، تدريباته اليوم فى الرابعة عصرا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء الوداد المغربى المقبل، دون راحة حيث خاض الفريق مباراة أمس أمام الجونة في الدوري وانتهت بفوز الزمالك 2 / 1، وفضل الجهاز الفني عدم منح راحة للاعبين في ظل ضغط المباريات وظروف تغيير الجهاز الفني في منتصف الموسم.

من ناحية أخرى أكد أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادى الزمالك أن جوسفالدو فيريرا المدير الفنى الجديد للفريق يعرف كل كبيرة وصغيرة عن الفريق، مشيرا إلى أن ملف تجديد عقود اللاعبين سيتم حسمه خلال وقت قصير.

وتوجه أمير مرتضى فى مقابلة مع قناة "أون تايم سبورتس": بالشكر لأسامة نبيه واللاعبين على الأداء أمام الجونة والعودة للانتصارات من جديد، مؤكدا أن هذا الفوز هو أفضل استعداد لمباراة الوداد المغربى".

وأضاف "اتفقنا مع فيريرا على كل شىء قبل وصوله، وصلته تقارير عن كل إحصائيات ومشاكل الفريق في آخر 3 سنوات.. فيريرا أتى مع كل أعضاء طاقمه باستثناء محلل الأداء الذى يعمل على إنهاء ارتباطه بناديه قبل أن يصل القاهرة خلال أيام".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة