بطلان من رجال الجيش أمام الرئيس السيسي: "نحن على العهد.. بطل بيسلم بطل"

الأربعاء، 09 مارس 2022 11:04 ص
بطلان من رجال الجيش أمام الرئيس السيسي: "نحن على العهد.. بطل بيسلم بطل" بطلان من رجال الجيش
كتب محمد عبد العظيم و محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
تحدث النقيب أحمد نجيب من سلاح المشاة في القوات المسلحة، عن خدمته في القوات المسلحة وتفاصيل إصابته خلال العمليات العسكرية ضد العناصر الإرهابية والتكفيرية في سيناء، قائلا: "بدأت حكايتى من الصعيد.. ومنذ أن حلمت أن ادخل الكلية الحربية من 2011 في ظروف صعبة تمر بها البلاد.. وكل يوم أنا في الكلية الحربية كنتت اشوف تمثال الشهيد البطل عبد المنعم رياض". 
 
وأضاف خلال كملته في الندوة التثقيفية الـ 35 للقوات المسلحة بمناسبة يوم الشهيد: "اتخرجت من الكلية الحربية وخدمت في شمال سيناء، وتعلمت من الأبطال هناك معانى التضحية والدفاء، وكل شهيد بيرتقى إلى ربه كان بيزيد الإصرار جوانا أننا نجيب حق الشهداء، متابعا: "في يوم كان هناك تحرك لمداهمة البؤر الإرهابية شديدة الخطورة، وتم القضاء على كل العناصر الإرهابية.. ولأن الارهابى جبان خسيس لا يقدر على المواجهة.. تم وضع قنبلة ناسفة أسفل المدرعة مما أدى إلى استشهاد الشهيد المجيد وليد السيد عبد السميع.. وأنا أصبت ببتر فوق الركبة، وقطع في الأربطة.. وده خلي جوايا إصرار كبير.. وأن فيه حتة منى سبقتنى إلى الجنة". 
 
وتابع النقيب أحمد نجيب: "اقتحمت مجال الرياضة، وحصلت على المركز الرابع على العالم، وبدعوة امى ودعمها ليا ودعم كل المصريين أقدر اجيب المركز الأول، ولو مش اتلف في علم مصر شهيد.. هقدر ارفع علم مصر في جميع المحافل الدولية، ورسالتى لأهل الشر: "مش هتقدروا علينا.. بنمشى على العقيدة والإصرار وحب الوطن.. وكل شهيد بيموت بيرتقى ألف شهيد". 
 
ومن جانبه، قال المقدم حسن مجدى من قوات الصاعقة: "قدرت انال مكانة عظيمة، وفى خلال تكليف مجموعة من الأبطال للهجوم على العناصر الإرهابية شديدة الخطورة، ووفق تخطيط جيد جدا، وعزيمة رجال ابطال لتطهير سيناء من العناصر التكفيرية، تم مفاجأة العناصر التكفيرية والقضاء على عدد كبير منهم، ودار قتال شرس باستخدام جميع أنواع الأسلحة، متابعا: "كل طلقة كانت بتقوينا وتخلينا كلنا إصرار.. وأصبت بطلقة في الصدر، وحسيت بنزيف شديد، ولم استسلم، ومسكت سلاحى، وغيرت الخزينة، واستمرت في القتال.. وكان عندى إصرار اقابل ربي مقبل غير مدبر، بفضل ربنا واحترافية الزملاء الذي قدروا يقدموا الإسعافات الأولية".
 
وتابع المقدم حسن مجدى خلال كلمته أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى: "الإصابة أغلى وسام للمقاتل بعد الشهادة، وأنا قررت الاستمرار بالخدمة في قوات الصاعقة، وطلبت العودة إلى سيناء.. لأن جوانا عقيدة ثابتة جوانا وبتتحرك.. وعندنا استعداد لتلبية نداء الوطن.. رجال من طراز فريد، رجالة بتخدم وطنها بشرف داخل وخارج ميدان المعركة، أرواحهم فداء للوطن، التاريخ والفخر والمجد، للشهداء، لن نخاذلهم أبدا".
 
وقال: "أقول لسيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، كل المصريين.. نحن على العهد ومكملين، بطل بيسلم بطل".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة