مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 8/ 3 / 2022 فى الدورى المصرى والقنوات الناقلة

الثلاثاء، 08 مارس 2022 01:30 ص
مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 8/ 3 / 2022 فى الدورى المصرى والقنوات الناقلة الأهلى
كتب عمر أنور – حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام اليوم الثلاثاء 3 مواجهات مثيرة فى منافسات الأسبوع الثانى عشر من بطولة الدورى المصرى الممتاز بين نادى إبنى وإيسترن كومبانى في الثالثة عصرا، وسيراميكا مع سموحة فى الخامسة والنصف مساء، ومباراة الأهلى وبيراميدز التي ستنطلق في الثامنة مساء.

موعد مباراة إنبى وإيسترن كومبانى
 

في الثالثة عصر اليوم الثلاثاء، يستضيف نادى إنبى على استاد بتروسبورت فريق إيسترن كومبانى، فى مباراة يدخلها الفريق البترولى بعد التعادل مع المصرى بهدفين لمثلهما في الجولة الماضية من الدورى، في الوقت الذى حقق فيه إيسترن كومبانى أول فوز له في تاريخ بطولة الدورى على حساب سيراميكا في نفس الجولة.

ويسعى حلمى طولان لتحقيق الفوز والثلاث نقاط لتحسين موقعه في جدول الدورى، حيث من المتوقع ان يتقدم للمركز الخامس حال الفوز، حيث يحتل نادى إنبى المركز الحادى عشر برصيد 14 نقطة من 11 مباراة خاضها حتى الآن، فاز في 3 مباريات وتعادل في 5 مواجهات وخسر 3 لقاءات، سجل لاعبوه 11 هدفا واستقبل 14 هدفا.

وفى المقابل، يأمل علاء عبد العال فى استمرار صحوة الفريق بعدما نجح فى اقتناص 5 نقاط بآخر 3 مباريات بعد التعادل مع الاتحاد والمصرى والفوز على سيراميكا، متسلحا بعودة الثنائى أحمد أمين أوفا والتونسى فراس بن عيفية بعد التعافى من الإصابة التي تسببت في غيابه عن الجولة الماضية.

ويحتل إيسترن كومبانى المركز السابع عشر برصيد 6 نقاط جمعها من 11 مباراة، حيث حقق الفوز في لقاء وتعادل في 3 مواجهات وخسر 7 مباريات، وسجل لاعبوه 7 أهداف واستقبل 22 هدفا.

موعد مباراة سموحة وسيراميكا
 

وفى الخامسة والنصف مساءً، يحل نادى سموحة ضيفا على فريق سيراميكا باستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر، فى مباراة يدخلها فريق سيراميكا بعد السقوط المفاجئ أمام إيسترن كومبانى في الجولة الماضية بهدف نظيف، في الوقت الذى حقق سموحة الفوز على غزل المحلة بهدفين رغم النقص العددي في نفس الجولة.

ويأمل هيثم شعبان المدير الفني لسيراميكا في تحقيق الفوز والثلاث نقاط والخروج من سلسلة النتائج السيئة التي يعانى منها الفريق، حيث يحتل الفريق المركز الثانى عشر برصيد 12 نقطة من 11 مباراة خاضها حتى الآن، جمعها من فوزين و6 تعادلات وخسر3 مواجهات وسجل لاعبوه 11 هدفا واستقبل 12 هدفا.

وفى المقابل، يسعى أحمد سامى المدير الفني للفريق السكندرى لمواصلة التقدم في جدول الدورى وتحقيق الثلاث نقاط لمزاحمة نادى الزمالك على المركز الثالث والاقتراب من بيراميدز والأهلى اللذين سيتقابلان في نفس الجولة.

ويحتل نادى سموحة المركز الرابع برصيد 22 نقطة بنفس رصيد الزمالك صاحب المركز الثالث، جمعها الفريق السكندرى من 11 مباراة، حيث فاز 6 مواجهات وتعادل فى 4 لقاءات وخسر في مباراة، سجل لاعبوه 18 هدفا واستقبل 11 هدفا.

موعد مباراة الأهلى وبيراميدز

تقام مباراة الاهلى مع بيراميدز فى الثامنة مساء اليوم، الثلاثاء، باستاد الأهلى والسلام في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن لمسابقة الدوري الممتاز، يملك الأهلى 25 نقطة بعدما خاض 9 مباريات فاز في ثمانية مواجهات وتعادل في لقاء ولم يخسر وسجل لاعبيه 27 هدفاً وتلقت شباكه 8 أهداف ويحتل المركز الثانى بفارق نقطة عن المتصدر بيراميدز الذى يملك 26 نقطة بعدما لعب 10 مباريات فاز فى ثمانية لقاءات وتعادل فى مباراتين ولم يخسر وسجل لاعبيه 20 هدف وتلقت شباكه 5 أهداف.

القنوات الناقلة لمباريات الدوري

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات اليوم الثلاثاء  فى الدوري المصرى مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة