ماذا لو رفض حمد إبراهيم تواجد محسن عبد المسيح؟ مستشار مجلس الإسماعيلى يجيب

الثلاثاء، 08 مارس 2022 09:58 ص
ماذا لو رفض حمد إبراهيم تواجد محسن عبد المسيح؟ مستشار مجلس الإسماعيلى يجيب محسن عبد المسيح مستشار مجلس الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محسن عبد المسيح مستشار مجلس الإسماعيلى أن حمد إبراهيم المدير الفنى لفريق الكرة لو رفض تواجده فى القلعة الصفراء يجب أن يرجع لمجلس الإدارة، وبالبلدى "ميحطش العقدة فى المنشار"، قائلا فى مداخلة هاتفية لبرنامج مع شوبير عبر إذاعة أون سبورت إف إم "لازم أوافق على الوجود فى الإسماعيلى رغم صعوبة الأزمة الحالية التى يعيشها الفريق، ده وقت أبناء النادى المخلصين لازم نقف مع النادى ومستحيل نسيبه".

ويضيف مستشار مجلس الإسماعيلى "الإدارة كلمتنى من السبت الماضى واتفقنا على وجودى بهذا المنصب، ولو حمد إبراهيم هيرفض وجودى زى ما رفض وجود حسنى عبد ربه مديراً للكرة يجب أن يرجع لمجلس الإدارة لأنهم أصحاب القرار وبالبلدى مش لازم نحط العقدة فى المنشار خاصة فى الوقت ده".

وتابع محسن عبد المسيح "حمد إبراهيم لم يتعرف على اللاعبين بعد، مازال يتولى المسئولية من وقت قليل، ولازم أقعد معاه وأعرف سبب استبعاد بعض اللاعبين، وفرقة الإسماعيلى الموسم ده كلاعبين أفضل من الموسم اللى فات اللى مسك فيه إيهاب جلال وأنقذ الفريق من الهبوط، إحنا بس محتاجين حالياً إعادة الثقة للاعبين".

وقرر مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة المهندس يحيى الكومى، تعيين محسن عبد المسيح نجم الفريق الأسبق وأحد أبرز رموز النادى على مدار تاريخه، مستشارًا لرئيس مجلس الإدارة ومشرفًا عامًا على الفريق الأول لكرة القدم وقطاع الناشئين.

واتخذ مجلس الإسماعيلى هذا القرار فى ظل الخبرات الكبيرة التى يتمتع بها محسن عبد المسيح على الصعيد الكروى والقدرات التى يمتلكها فى وضع خطط قصيرة وطويلة المدى للمساهمة بشكل أكبر فى توفير الأجواء المناسبة للقطاع الكروى داخل النادى، وهو ما سينعكس على نتائج الفريق بشكل إيجابى خلال الفترة المقبلة.

وسبق أن تقلد عبد المسيح العديد من المناصب داخل النادى الإسماعيلى منها عضوًا لمجلس الإدارة خلال فترة الدكتور رأفت عبد العظيم ومديرًا للكرة فى أكثر من مناسبة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة