لافتة رائعة لـ محمد صلاح في مواجهة ليفربول ضد إنتر ميلان.. صور

الثلاثاء، 08 مارس 2022 10:27 م
لافتة رائعة لـ محمد صلاح في مواجهة ليفربول ضد إنتر ميلان.. صور جماهير ليفربول ترفع صورة محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفعت جماهير ليفربول الإنجليزى صورة النجم المصرى محمد صلاح، فى مدرجات ملعب "آنفيلد" خلال مواجهة إنتر ميلان، المقامة حاليا فى معقل الريدز، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويأمل محمد صلاح إلى زيادة أهدافه في دوري الأبطال بعد أن أحرز 40 هدفا سابقا بالبطولة، خلال المشاركة في 75 مباراة سواء بالأدوار النهائية أو التأهيلية.

وينافس صلاح على لقب هدافي دوري الأبطال في النسخة الحالية، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 8 أهداف خلف ليفاندوفيسكى مهاجم بايرن ميونخ الألماني صاحب المركز الثاني بـ9 أهداف، والإيفوارى سباستيان هيلير مهاجم أياكس الهولندى المتصدر برصيد 10 أهداف.

وجاءت أهداف صلاح الثمانية في مرمي ميلان الإيطالي "هدفين"، وبورتو البرتغالى 3 أهداف، وأتليتكو مدريد "هدفين"، وأخيرا إنتر ميلان هدف.

ويحتاج الريدز إلى التعادل أو الفوز بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف للتأهل إلى دور الثمانية، بينما يحتاج الإنتر إلى الفوز بأكثر من فارق هدفين لخطف البطاقة مباشرة أو الفوز بفارق هدفين واللجوء إلى أشواط إضافية ثم الاحتكام لركلات الترجيح حال بقاء الوضع على نفس الحال، خصوصا بعد إلغاء قاعدة الهدف خارج الأرض بالبطولة.

الجماهير ترفع صورة محمد صلاح فى المدرجات
الجماهير ترفع صورة محمد صلاح فى المدرجات

 

FNWmvhCVcAIac1e
جماهير ليفربول

 

FNWmvgfWYAIsbLY
جماهير ليفربول

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة