فيريرا يصل الزمالك في بداية مهمته بالولاية الثانية

الثلاثاء، 08 مارس 2022 02:51 م
فيريرا يصل الزمالك في بداية مهمته بالولاية الثانية فيريرا المدير الفني للزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق الزمالك إلى مقر النادي تمهيدا لتوليه مهمته رسميا عقب التعاقد معه لخلافة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق، الذي تولي مهمة تدريب الاتفاق السعودي.

ويعقد البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني الجديد لفريق الزمالك اجتماعا مع لاعبي الفريق قبل تدريب اليوم المقرر له الرابعة عصر في ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمواجهة الوداد المغربي المقرر لها الجمعة المقبل في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري ابطال إفريقيا.

ومن المنتظر أن تشهد جلسة اليوم تعارفا بين فيريرا واللاعبين وبعض النصائح والتعليمات الخاصة بالمرحلة المقبلة وطريقة اللعب وطريقة تعامل المدير الفني مع اللاعبين، خاصة أن معظم لاعبي الجيل الحالي من الزمالك لم يشهدوا الولاية الاولى لفيريرا في الزمالك عدا بعض اللاعبين، وهم محمد أبو جبل وطارق حامد وحازم إمام ومحمد عبد الشافي وايمن حفني.

ويتسلم البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني الجديد لفريق الزمالك مهام عمله رسميا اليوم ، عقب وصوله أمس القاهرة برفقة اثنين من معاونيه، على أن يصل مدرب الاحمال خلال أيام عقب انهاء تعاقده مع فريقه الحالي.

كما يعقد فيريرا اجتماعا مع معاونيه قبل تدريب اليوم استعدادا لمواجهة الوداد المغربي المقرر لها الجمعة المقبل في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري ابطال افريقيا، حيث سيحضر الاجتماع الجهاز الفني الجديد بالكامل والمكون من امير مرتضي منصور مشرفا علي الكرة ، وفيريرا مدير ا فنيا، وأسامة نبيه مدربا عاما، وجوزيه روي مدربا مساعدا، أندريه فيليب مدرب أحمال، بيدرو روبرتو محلل أداء، أيمن طاهر مدرب لحراس المرمي.

ويستأنف فريق الزمالك، تدريباته اليوم في الرابعة عصرا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء الوداد المغربي المقبل، دون راحة حيث خاض الفريق مباراة امس امام الجونة في الدوري وانتهت بفوز الزمالك 2/1 ، وفضل الجهاز الفني عدم منح راحة للاعبين في ظل ضغط المباريات وظروف تغيير الجهاز الفني في منتصف الموسم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة