أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يؤجل حسم مصير المثلوثى بسبب عمر كمال

الثلاثاء، 08 مارس 2022 02:30 ص
الزمالك يؤجل حسم مصير المثلوثى بسبب عمر كمال حمزة المثلوثي
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس مسئولو نادي الزمالك تأجيل قرار بيع التونسي حمزة المثلوثي، لحين وضوح الرؤية بالنسبة لعودة عمر كمال عبد الواحد لاعب الفريق المعار الي فيوتشر .

وترغب إدارة الزمالك في تسويق حمزه المثلوثي نظرًا لتواضع مستواه إلا أن عدم حل أزمة منع القيد بالإضافة لعدم وضوح الرؤية بالنسبة لعمر كمال تسبب في تأجيل القرار مؤقتا.

من ناحية أخرى، يظل ملف تجديد عقود لاعبى الزمالك الذين تنتهى عقودهم بنهاية الموسم الجارى يحظى باهتمام كبير من قبل مجلس إدارة القلعة البيضاء، خاصة أن هناك عدداً كبيراً من النجوم ستنتهى عقودهم بنهاية الموسم ولم يتم حسم أمر تجديدهم حتى الوقت الحالى، الأمر الذى يثير العديد من التساؤلات حول مصير هؤلاء اللاعبين مع القلعة البيضاء فى الفترة المقبلة.

وأعلن مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أسماء اللاعبين الذين وافقوا على تجديد عقودهم مع القلعة البيضاء، ونشر فيديو يظهر فيه اللاعبون ويؤكدون رغبتهم فى البقاء بميت عقبة.

ونشر منصور فيديو يظهر فيه اللاعبون الذين أبدوا موافقتهم على التجديد، وهم محمد أبو جبل حارس المرمى وحازم إمام وعمر السعيد ورزاق سيسيه، وكشف أن طارق حامد عقد جلسة بمنزله وأكد تمسكه بالتجديد، بينما أشرف بن شرقى اتصل به وأكد رغبته فى البقاء وينتظر حضور شقيقه من المغرب للتفاوض.

ومنح رئيس الزمالك تعليماته لأمير مرتضى المشرف على الكرة ببدء التفاوض مع هؤلاء اللاعبين من أجل التوصل لاتفاق يرضى الطرفين فى ملف التجديد، قبل أن يتم عرض الأمر عليه شخصيًا لحسمه بشكل نهائى ثم توقيع العقود.

ولم يتحدد موقف المغربى محمد أوناجم ومحمد أشرف روقا من ملف التجديد للزمالك، حيث لم يظهر اللاعبان ولم يبد أى منهما رغبة فى التجديد، كما أن الإدارة لم تتحدث عن أى منهما، الأمر الذى يشير إلى اقتراب رحيل الثنائى بشكل مجانى فى نهاية الموسم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة