غضب فى مانشستر يونايتد بسبب موقف رونالدو الأخير فى الديربي

الثلاثاء، 08 مارس 2022 11:12 م
غضب فى مانشستر يونايتد بسبب موقف رونالدو الأخير فى الديربي رونالدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن وجود حالة من الغضب من جانب نادي مانشستر يونايتد، من موقف النجم البرتغالي كريسيتانو رونالدو في ديربي مانشستر الأخير، بعدما سافر إلى البرتغال قبل المباراة.

وكان كريستيانو رونالدو غاضبًا من قرار رالف رانجنيك بعدم اختياره في التشكيل الأساسي لمانشستر يونايتد في ديربي مانشستر ضد مان سيتي، حيث أخبره المدرب بأنه لن يبدأ ضد السيتي قبل يومين من رحلته إلى ملعب الاتحاد، حيث كان المدرب الألماني يعتزم استخدامه كورقة رابحة إذا لزم الأمر.

ولم يشارك اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا في هزيمة يونايتد 4-1 خارج أرضه أمام مانشستر سيتي يوم الأحد الماضى، بعد أن ادعى رانجنيك أنه يعاني من نفس إصابة الفخذ التي أجبرته على التغيب عن مباراتين أمام أستون فيلا في يناير.

ووفقًا لصحيفة "صن" الإنجليزية، فقد كان رونالدو غاضبًا من القرار، على الرغم من استبعاده لاحقًا بسبب الإصابة، وقرر السفر إلى موطنه البرتغال للتدريب في الطقس الدافئ.

وأشارت الصحيفة إلى أن فريق يونايتد صُدم لسماع أن رونالدو لن ينضم إليهم في فندق "ذا لوري" مساء السبت (ليلة المباراة)، ويعتقدون أن وجوده في غرفة الملابس يوم المباراة كان يمكن أن يكون مفيدًا.

وعلى الرغم من منح لاعبي الفريق الأول يوم عطلة من التدريبات يوم الاثنين، إلا أن ممثلي رونالدو وموظفي يونايتد لم يكونوا على دراية بمكان وجود المهاجم، لكن تم تصويره منذ ذلك الحين وهو يعود إلى كارينجتون للتدريب صباح الثلاثاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة