ضبط منادى سيارات تعدى على زميله بسلاح أبيض بسبب أولية تحميل الركاب بسوهاج

الثلاثاء، 08 مارس 2022 09:12 ص
ضبط منادى سيارات تعدى على زميله بسلاح أبيض بسبب أولية تحميل الركاب بسوهاج اسعاف
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل مستشفى سوهاج الجامعى منادى سيارات مصابا بجرح قطعى أعلى البطن من الناحية اليسرى، واشتباه نزيف داخلى عقب قيام منادى سيارات آخر بالتعدى عليه بسلاح أبيض، بسبب أولوية تحميل الركاب بموقف سيارات الأجرة.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مأمور قسم شرطة ثان سوهاج يفيد بوقوع مشاجرة بين مناديي سيارات وتعدى أحدهما على الآخر بسلاح أبيض.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد على العمارى رئيس مباحث المديرية ، والمقدم أحمد صقر رئيس وحدة مباحث قسم ثان سوهاج بوصول أحمد م ع ا 19 سنة منادي سيارات ويقيم دائرة مركز سوهاج إلى مستشقى سوهاج الجامعى، مصاباً بجرح قطعي أعلي البطن من الناحية اليسري واشتباه نزيف داخلي.

وبسؤاله اتهم منتصر م ع ص 20 سنة منادي سيارات ويقيم دائرة قسم أول سوهاج بالتعدي عليه بالضرب بسلاح أبيض، وإحداث إصابته بسبب خلاف علي أولوية تحميل الركاب بموقف سيارات الأجرة بدائرة القسم.

تم ضبط المتهم والأداة المستخدمة في الواقعة عبارة سلاح أبيض، بإرشاد المتهم وتحرر عن المحضر اللازم وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة