أكرم القصاص - علا الشافعي

سعر جرام الذهب الآن.. عيار 21 يواصل الارتفاع ويسجل 900 جنيه للجرام

الثلاثاء، 08 مارس 2022 05:49 م
سعر جرام الذهب الآن.. عيار 21 يواصل الارتفاع ويسجل 900 جنيه للجرام الذهب - صورة أرشيفية
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ارتفعت أسعار الذهب في مصر خلال التعاملات المسائية للمرة الثانية بحوالي 10 جنيهات، ليصبح إجمالي الصعود 20 جنيها في أقل من ساعة، وذلك مع زيادة واضحة في الأسعار العالمية للذهب حيث قفزت الأونصة إلى مستويات 2060 دولارا وقت صياغة هذه السطور، مما ينعكس على أسعار الذهب في السوق المصري.
 

سعر جرام الذهب اليوم

ويسجل سعر جرام الذهب عيار 21 الآن في مصر 900 جنيه للجرام، لأول مرة منذ 19 شهرا وهو أعلى مستوى للأسعار في مصر منذ أغسطس 2020.

أسعار الذهب في مصر، عيار 18 يسجل 769 جيها للجرام، عيار 21 يسجل الآن 900 جنيه للجرام، الذهب عيار 24 يسجل 1025 جنيها للجرام، الجنيه الذهب 7200 جنيها.

وقال ممدوح عبد الله عضو مجلس إدارة شعبة المعادن الثمينة، إن الوضع الآن مرتبط بمصير الحرب الروسية الأوكرانية، فالمعادن تشهد طلبا مرتفعا للغاية الآن في البورصات العالمية، الأمر الذي ينعكس على الذهب في السوق المصري.

وأضاف في تصريحات خاصة، أن أسعار الذهب تسجل تغيرات مستمرة في السوق المصري، مع تسارع ارتفاع الذهب في البورصات العالمية، لافتاً إلى أن الارتفاع الكبير في الذهب قد يؤدى إلى تراجع في مبيعات المعدن النفيس مع تراجع القدرات الشرائية للمستهلك نتيجة موجة التضخم الأخرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة