جمهور الأهلي يهتف للاعبيه وموسيمانى بعد ثلاثية بيراميدز

الثلاثاء، 08 مارس 2022 11:01 م
جمهور الأهلي يهتف للاعبيه وموسيمانى بعد ثلاثية بيراميدز الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هتف جمهور الأهلي المتواجد في ملعب الأهلي والسلام للاعبي الفريق وللجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، عقب نهاية مباراة المارد الأحمر أمام بيراميدز بالدوري الممتاز.
 
وفاز الأهلي على بيراميدز بثلاثية نظيفة في المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء باستاد الأهلي والسلام في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لبطولة الدوري المصري.
 
وحرص جمهور الأهلي على الهتاف للاعبي الفريق بشكل فريق وطالبوهم بمواصلة الانتصارات لاستعادة بطولة الدوري الغائبة، كما نال موسيماني نصيبا كبيرا من هتافات الجمهور بعدما قاد الفريق لهذا الفوز الكبير على بيراميدز لأول مرة في تاريخ لقاءات الفريقين.
 
وهتف جمهور الأهلي ضد بعض لاعبي بيراميدز وتحديدا رمضان صبحي، حيث اتهم الجمهور الأهلاوي اللاعب بتعمد اللعب بخشونة مع لاعبي الاهلي في المباراة.
 
وحقق الأهلى فوزًا غاليًا على بيراميدز بنتيجة 3 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، على استاد الأهلى والسلام، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من ‏الأسبوع الثامن في بطولة الدوري الممتاز، ليصبح أول فوز للمارد الأحمر تحت قيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلى للنقطة 28 وينتزع صدارة جدول الدورى، بعدما خاض 10 مباريات فاز في 9 مواجهات وتعادل في لقاء ولم يخسر أى مباراة، وسجل لاعبوه 30 هدفاً وتلقت شباكه 8 أهداف، فيما تراجع بيراميدز للمركز الثانى برصيد 26 نقطة بعدما لعب 11 مباراة فاز فى ثمانية لقاءات وتعادل فى مباراتين وخسر مباراة وسجل لاعبوه 20 هدفا وتلقت شباكه 8 أهداف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة