أكرم القصاص - علا الشافعي

"إسكان النواب" تطالب بالبت فى تنفيذ محطة صرف صحى بمركز إدكو

الثلاثاء، 08 مارس 2022 07:42 م
"إسكان النواب" تطالب بالبت فى تنفيذ محطة صرف صحى بمركز إدكو لجنة الإسكان بمجلس النواب
كتب ـ هشام عبد الجليل -تصوير خالد مشعل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب عماد سعد حمودة، رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب، إن تعقيد الإجراءات يتسبب فى تعطيل مصالح المواطنين، مستنكرا تأخر هذا المشروع طوال هذه المدة بسبب البطء في الإجراءات، مشددا على ضرورة الإسراع فى تنفيذ محطة صرف صحي المعدية التابعة لمركز إدكو بعد التوافق بين كافة الجهات.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة اليوم، برئاسة المهندس عماد سعد حمودة، لمناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائب محمد زين الدين، بشأن تعطل محطة صرف صحي المعدية التابعة لمركز إدكو - محافظة البحيرة، بسبب عدم موافقة هيئة الثروة السمكية على مد خط السيب.

واستعرض النائب مقدم طلب الإحاطة قائلا: "أن هذا المشروع مر عليه حوالي 17 سنة، حيث إنه كان المفترض أن يتم البدء منذ عام 2005، مشيرا إلى أن التضارب بين كل جهة وأخرى، هو السبب في تعطيل الانتهاء من محطة الصرف التي يحتاج إليها المواطنين بشكل ضرورى.

وتم التوافق في حضور هيئة الثروة السمكية، وممثلي وزارة الموارد المائية والري والبيئة على إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بخط السيب الخاص بمحطة المعالجة ليكون الصب في البحيرة، ومن المقرر أن تتم الموافقة النهائية على محطة صرف صحي المعدية التابعة لمركز إدكو - محافظة البحيرة، بعد أخذ ثلاث  عينات من بداية العمل التجريبي.

 لجنة الإسكان بمجلس النواب (4)
لجنة الإسكان بمجلس النواب (4)

 

 لجنة الإسكان بمجلس النواب (1)
لجنة الإسكان بمجلس النواب (1)

 

 لجنة الإسكان بمجلس النواب (2)
لجنة الإسكان بمجلس النواب (2)

 

 لجنة الإسكان بمجلس النواب (3)
لجنة الإسكان بمجلس النواب (3)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة