%86 لـ فيلم الكوميديا الجديد Jackass Forever من النقاد العالميين

الثلاثاء، 08 مارس 2022 05:00 ص
%86 لـ فيلم الكوميديا الجديد Jackass Forever من النقاد العالميين Jackass Forever
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل فيلم Jackass Forever الكوميدى الجديد على تقييم وصل إلى 86% من قبل 152 ناقدا عالميا، و92% من أكثر من مشاهد من خلال موقع Rotten Tomatoes، منذ طرحه يوم 4 فبراير الماضى بعدد من دور العرض المختلفة حول العالم.

يدور الفيلم الوثائقى الكوميدى الجديد Jackass Forever بعد 11 عامًا من أحداث الفيلم الأصلى، حيث يعود طاقم Jackass  في حملتهم الصليبية الأخير، الفيلم من إنتاج شركة Paramount Pictures .

الفيلم الوثائقى الكوميدى الجديد Jackass Forever يقوم ببطولته كل من جوني نوكسفيل، راشيل ولفسون، رشاش كيلي، إريك أندريه، ستيف أو، كريس بونتيوس، جيف تريمين، جايسون وي مان أكونيا، إهرن ماكجي، ديف إنجلترا، كريس راب، بريستون لاسي، توري بيلسي، روب ديردك.

من ناحية أخرى يصل الجزء الثانى من فيلم Sonic the Hedgehog بداية من يوم 8 أبريل المقبل، والعمل من إنتاج شركة Paramount Pictures ، ويدور بعد أن أصبح Sonic جاهزًا لمزيد من الحرية، بعد الاستقرار في Green Hills، ووافق Tom وMaddie على تركه في المنزل أثناء ذهابهما في إجازة، ولكن، لم يكد يرحلوا، عندما عاد الدكتور روبوتنيك، ولكن هذه المرة مع شريك جديد، Knuckles ، بحثًا عن زمرد لديه القدرة على بناء الحضارات وتدميرها، ويتعاون Sonic مع رفيقه الخاص، Tails، واللذان يبدأن معًا رحلة للعثور على الزمرد قبل أن يقع في الأيدي الخطأ.

وحصل الجزء الأول من فيلم  Sonic the Hedgehog على تقييم %64 على موقع التقييمات"Rotten Tomatoes"، الفيلم من بطولة جيم كاري، بن شوارتز، جيمس مارسدن، نيل ماكدونو، آدم بالي، تيكا سومبتر، ليان لاب، ديبس هوارد، الفينا لوك، ومن تأليف فان روبيتشاو، وإيفان سوسر، وإخراج جيف فاولر.

ودار الجزء الأول من فيلمSonic the Hedgehog  حول مساعدة شرطى فى بلدة جرين هيلز الريفية "سونيك" على الهروب من الحكومة التى تتطلع للقبض عليه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة