إلغاء مسلسل Ordinary Joe بعد موسم واحد بسبب قلة عدد المشاهدات

الإثنين، 07 مارس 2022 10:00 ص
إلغاء مسلسل Ordinary Joe بعد موسم واحد بسبب قلة عدد المشاهدات Ordinary Joe
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألغت شبكة NBC مسلسل Ordinary Joe ، وذلك بعد طرح موسم واحد من العمل في 20 سبتمبر من العام الماضى 2021، وانتهى عرضها في 24 يناير من العام الجارى 2022، بعد طرح 13 حلقة.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، قررت الشبكة إلغاء مسلسل Ordinary Joe، بسبب انخفاض عدد مشاهدات العمل عن المتوقع، ويقوم ببطولة العمل كل من جيمس وولك، وناتالي مارتينيز، وإليزابيث ليل، وتشارلي بارنيت، وديفيد وارسوفسكي، وتيدي سيرز مع آدم رودريجيز، وجاك كولمان، وكريستين آدامز، وجو كارول، وروشي كوتا، وجيسون بوركي، وجابرييل بيندلوس.

ويدور مسلسل Ordinary Joe  حول Joe Kimbreau وهو يتخذ قرارًا محوريًا الذى يغير حياته بعد تخرجه من جامعة سيراكيوز، حيث يدور المسلس في 3 قصص متوازية التي بدأت ليلة تقرير جو وبعض الأشخاص من حوله بأن لديهم وظائف وعلاقات وحياة أسرية مختلفة، وبالتالى تتبع كل من الحكايات الثلاث جو بعد حوالي 10 سنوات من تخرجه، حيث يسير على خطى والده، كضابط شرطة؛ بعد شغفه، كنجم موسيقى؛ وبعد أن يتزوج من حب حياته.

كما قررت شبكة NBC تجديد مسلسل The Blacklist للموسم العاشر وذلك قبل عرض الحلقة العاشرة من الموسم التاسع من العمل يوم 25 فبراير الجارى، على أن ينتهى طرح حلقات الموسم الجارى في مارس المقبل.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، من المقرر بدء العمل على الموسم العاشر من مسلسل The Blacklist خلال العام الجارى 2022، ليتم طرح حلقات الموسم الجديد بالتزامن مع بداية العام المقبل.

وتدور أحداث مسلسل The Blacklist حول ريمون ردينجتون "جيمس سبايدر"، الذى يعود من جديد ويقوم بإعادة بناء إمبراطوريته الإجرامية، التى يقوم بتصميمها مع إليزابيث كين (ميجان بون)، والتى تجد نفسها ممزقة بين دورها كعميلة في مكتب التحقيقات الفيدرالى والإغراءات التى تحيط بها للتحكم فى غرائزها الإجرامية، فى عالم أصبح فيه البحث عن Blacklisters عبارة عن تجارة عائلية، حسبما نشر موقع "deadline".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة