7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الثلاثاء 8\3\2022

الثلاثاء، 08 مارس 2022 11:29 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الثلاثاء 8\3\2022 الاهلى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 8 مارس 2022 الكثير من الأخبار والأحداث الرياضية المهمة، على رأسها فوز الأهلى على بيراميدز، وتعادل سموحة مع سيراميكا، وفوز إيسترن على إنبى فى الدورى، وإصابة عمرو جمال بالرباط الصليبى.

الأهلى يُوقف انتصارات بيراميدز وينتزع صدارة الدورى بثلاثية أفشة والسولية وشريف

حقق الأهلى فوزًا غاليًا على بيراميدز بنتيجة 3 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ستاد الأهلى والسلام، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من ‏الأسبوع الثامن في بطولة الدوري الممتاز، ليصبح أول فوز للمارد الأحمر تحت قيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى.
 

سموحة يتعادل مع سيراميكا 1 / 1 فى الدورى

تعادل فريق سيراميكا مع نظيره سموحة بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعتهما على ستاد الجبل الأخضر ضمن مباريات الجولة الـ12 من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز.

إيسترن كومباني يحقق ثاني انتصاراته ويهزم إنبي 2/1 ويتقدم للمركز الـ 16

واصل فريق إيسترن كومباني صحوته في الدوري العام، ليحقق الفوز الثاني على التوالي بعد تغلبه على مضيفه إنبي بهدفين مقابل هدف، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد بتروسبورت في إطار مباريات الأسبوع الثانى عشر من منافسات بطولة الدورى المصرى الممتاز.
 

إصابة عمرو جمال مهاجم فاركو بقطع في الرباط الصليبي

أكدت نتائج الأشعة التي أجراها عمرو مهاجم مهاجم نادي فاركو إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة، وذلك بعد تعرضه للإصابة خلال مباراة الإسماعيلي أمس الأثنين، واستبداله خلال أحداث الشوط الأول من اللقاء، وعدم قدرته على استكماله.
 

حمد إبراهيم يرفض تواجد محسن عبد المسيح فى الإسماعيلى..ومحاولات لاحتواء الأزمة

فجر قرار مجلس ادارة النادى الاسماعيلى بتعيين محسن عبد المسيح مشرفاً على فريق الدراويش بجانب عمله كمستشار لمجلس الادارة ثورة الغضب لدى حمد إبراهيم المدير الفنى لفريق الكرة لاسيما بعد علم الأخير أن الاتفاق على تولى عبد المسيح هذا المنصب تم منذ السبت الماضى دون رجوع الادارة له رغم أن حمد إبراهيم رفض من قبل تولى حسنى عبد ربه نجم الاسماعيلى الاسبق منصب مدير جهاز الكرة فى جهازه وقت إعلان تنصيبه مديراً فنياً للدراويش وأجبر الادارة على الاعتذار للقيصر من خلال تامر النحاس وكيل المدرب فى مكالمة هاتفية رغم إعلان المجلس قرار تنصيب القيصر رئيساً لجهاز الكرة.

رئيس المريخ السوداني: تراجعت عن نقل مواجهة الأهلي .. وأطالب بالعدالة

اعترف حازم مصطفي رئيس المريخ السوداني، بإرساله خطاب للكاف لنقل مباراة المريخ والأهلي واللعب في السودان لكنه تراجع عن ذلك.

وقال رئيس المريخ في تصريحاته لبرنامج "في الملعب وانت سايق ) مع إبراهيم فايق على إذاعة ميجا اف ام : "أنا رئيس النادي والمباراة ستلعب في القاهرة ونادي المريخ لن يخلف وعده".

 

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن اختيار طاقم تحكيم من بوروندي لإدارة مباراة الزمالك والوداد المغربي المقرر لها يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة