أكرم القصاص

نينتيندو تحدث تطبيقات الهاتف المحمول لنظامى التشغيل iOS وأندرويد

الثلاثاء، 08 مارس 2022 05:00 ص
نينتيندو تحدث تطبيقات الهاتف المحمول لنظامى التشغيل iOS وأندرويد هواتف
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قامت نينتيندو بتحديث تطبيقات الهاتف المحمول Switch Online لنظامي التشغيل iOS و Android إلى الإصدار 2.0 ، والذي يوفر تصميمًا معدلاً بالإضافة إلى بعض التحسينات الطفيفة في الجودة. 
 
تم إطلاق التطبيق بعد فترة وجيزة من Nintendo Switch في عام 2017، وهو مصمم للعمل إلى جانب وحدة التحكم، ويقدم ميزات مثل الدردشة الصوتية عبر الإنترنت التي لا تتوفر على Switch نفسه حسبما نقل موقع The verege.
 
والتحسين الأكثر إثارة للاهتمام في التحديث 2.0 هو أنه يوفر طريقة أسهل للعثور على رمز صديقك ومشاركته، المعرف  المكون من 12 رقمًا وهو الطريقة الأساسية لإضافة الأصدقاء على خدمة Nintendo عبر الإنترنت.
 
وبدلاً من الاضطرار إلى نسخ الرمز يدويًا من وحدة التحكم في Switch نفسها قبل مشاركته مع صديق، يتيح لك التحديث نسخه بسهولة من التطبيق بنقرة واحدة. 
 
وسيظل صديقك مضطرًا إلى كتابة 12 رقمًا يدويًا لإضافتك إلى وحدة التحكم الخاصة به ، ولكن على الأقل أصبحت مشاركة الرمز أسهل الآن.
 
التحديثات الأخرى المتوفرة مع التحديث 2.0 قد تكون طفيفة، حيث أعلنت Nintendo أن التطبيق يعرض الآن الأصدقاء المتصلين، ويتيح لك أيضًا "تغيير إعدادات حالة الاتصال". 
 
هاتان الميزتان الأساسيتان من المدهش أنهما لم تكونا متاحتين بالفعل في تطبيق تم إطلاقه منذ ما يقرب من خمس سنوات، ولكنها ليست مفاجأة كبيرة نظرًا لتركيز Nintendo التقليدي على الألعاب الفردية والمحلية متعددة اللاعبين.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة