<
أكرم القصاص

الإسماعيلى يفقد 31 نقطة فى 12 مباراة ولا يعرف الفوز فى أسوأ مشاركة بالدورى

الثلاثاء، 08 مارس 2022 11:06 ص
الإسماعيلى يفقد 31 نقطة فى 12 مباراة ولا يعرف الفوز فى أسوأ مشاركة بالدورى فريق الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فقد فريق الإسماعيلى 31 نقطة فى أول 12 جولة بمسابقة الدورى العام بالموسم الحالى، حيث لم يحصد الدرايش سوى خمس نقاط فقط احتل بها المركز الأخير بجدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز، وسجل الدراويش خمسة أهداف فقط ليس من بينها أهداف على ملعبه وتلقت شباكه 16 هدفا، وهى أسوأ بداية للإسماعيلى فى تاريخ مشاركاته بالدورى، ويعد الفريق الأصفر الفريق الوحيد الذى لم يحقق الفوز حتى الآن فى المسابقة.

وحصد الإسماعيلى نقاطه الخمسة من التعادل فى 5 مباريات أمام المقاولون العرب فى الجولة الخامسة وغزل المحلة فى الأسبوع السادس وفيوتشر فى الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى العام ثم أمام فاركو في الجولة 12 وجميعها انتهت بالتعادل السلبي بإستثناء موقعة الذئاب وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 وموقعة مصر المقاصة والتى انتهت بالتعادل الايجابى 2-2 بالكلية الحربية بالجولة 11 للمسابقة.
 
وتعرض فريق الإسماعيلى لسبعة هزائم فى مسابقة الدورى العام بالموسم الحالى الأمر الذى جعل إدارة الدراويش تقيل الأرجنتينى خوان براون وتولى الإدارة الفنية لحمد إبراهيم، الذى كان يشغل منصب المدرب العام في بيراميدز، وخسر الإسماعيلى من الجونة بهدف دون رد فى مباراته الاولى مع حمد إبراهيم وتعادل مع المقاصة 2/2 فى مباراته الثانية مع حمد إبراهيم وتعادل سلبيا مع فاركو في اللقاء الثالث.

وحقق نادى فاركو أول تعادل له في تاريخ بطولة الدورى المصرى، أمام الإسماعيلى، فى اللقاء الذى جمع الفريقين باستاد الإسماعيلية، فى إطار منافسات الأسبوع الثانى عشر من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

ويعد هذا التعادل هو الأول لنادى فاركو في تاريخه في بطولة الدورى، بعدما خاض 12 مباراة، حيث فاز في 5 مواجهات وخسر 6 مباريات وتعادل في مباراة وحيدة، سجل لاعبوه 11 هدفا واستقبل مثله، ليحتل المركز السابع بجدول ترتيب الدورى.

في الوقت الذى واصل نادى الإسماعيلى فشله في تحقيق أي فوز حتى الآن خلال 12 مباراة، تعادل في 5 مباريات وخسر 7 مواجهات، في بداية هى الأسوأ على مر تاريخه، سجل لاعبوه 5 أهداف واستقبل 16 هدفا.






مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة