<
أكرم القصاص

الأهلي يلحق بيراميدز أكبر هزيمة فى تاريخ مواجهات الفريقين بمسماه الجديد

الثلاثاء، 08 مارس 2022 11:19 م
الأهلي يلحق بيراميدز أكبر هزيمة فى تاريخ مواجهات الفريقين بمسماه الجديد الأهلي وبيراميدز
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق الأهلي فوزا غاليا وثمينا على بيرامديز بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء والمؤجلة من السبوع الثامن للدوري، في هزيمة هي الأكبر في تاريخ مواجهات الفريقين بمسماه الجديد، بعدما سبق وحقق الفريق الأحمر الفوز على الأسيوطي بخماسية في موسم 2014 / 2015 في أول ظهور له بالدوري الممتاز، قبل أن يهبط إلى دوري الدرجة الثانية ويعود مجددا في الموسم التالي ومن وقتها يستمر في المسابقة مع تغيير مسماه إلى بيراميدز.

وشهدت مباريات الأهلي مع بيراميدز في مسماه الجديد تفوق الفريق السماوي بعدما حقق فوزين بالدوري، وتعادل في 3 مواجهات سابقة، فيما حقق الأهلي فوز وحيد على بيراميدز بمسماه الحالي تحت قيادة رينينه فايلر، قبل أن ينجح في حسم أول فوز تحت قيادة موسيماني في مباراة اليوم الثلاثاء.

وارتفع رصيد الأهلى للنقطة 28 وينتزع صدارة جدول الدورى، بعدما خاض 10 مباريات فاز في 9 مواجهات وتعادل في لقاء ولم يخسر أى مباراة، وسجل لاعبوه 30 هدفاً وتلقت شباكه 8 أهداف، فيما تراجع بيراميدز للمركز الثانى برصيد 26 نقطة بعدما لعب 11 مباراة فاز فى ثمانية لقاءات وتعادل فى مباراتين وخسر مباراة وسجل لاعبوه 20 هدفا وتلقت شباكه 8 أهداف.

سجل الأهداف للأهلى محمد مجدى أفشة، وعمرو السولية، بالإضافة إلى محمد شريف، بينما أخفق لاعبو بيراميدز فى تسجيل أى هدف.

ويحمل فوز اليوم طعما خاصا لدى المدير الفنى للأهلى الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، خاصة أنه أول فوز يحققه المدرب على بيراميدز منذ توليه مهمة تدريب الأهلى منذ 520 يوما.

وتولى موسيمانى تدريب الأهلى فى أول مباراة رسمية مع الفريق يوم 4 أكتوبر 2020  أى منذ 520 يوما، عام و5 أشهر و4 أيام، أمام المقاولون العرب، وطوال هذه الفترة وحتى الآن التقى موسيمانى مع بيراميدز فى 4 مواجهات من بينها لقاء اليوم، تعادل فى المباريات الثلاثة السابقة، ليكون فوز اليوم هو الأول له خلال مسيرته مع الأحمر أمام بيراميدز.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة