أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول ضد إنتر ميلان.. يويفا يتوقع جلوس محمد صلاح على دكة الريدز

الإثنين، 07 مارس 2022 06:58 م
ليفربول ضد إنتر ميلان.. يويفا يتوقع جلوس محمد صلاح على دكة الريدز ليفربول ضد انتر ميلان
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" تواجد الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي على مقاعد البدلاء عندما يواجه إنتر ميلان فى العاشرة مساء غد، الثلاثاء، على ملعب "آنفيلد" ضمن منافسات إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022.

ووفقاً للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، فإن يورجن كلوب سيعتمد على ثلاثي هجومى مكون من روبن دياز، دييجو جوتا، وساديو ماني فى الخط الأمامي للريدز خلال المباراة.

ووضع الموقع التشكيل المتوقع لنادي ليفربول في المباراة والذى جاء كالتالي: "أليسون بيكر، ألكسندر أرنولد، كوناتي، فان ديك، روبرتسون؛ هندرسون، فابينيو، كيتا، دياز، جوتا، ماني".

ويتصدر محمد صلاح جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 19 هدفاً، بفارق 7 أهداف عن صاحب المركز الثاني السنغالي ساديو ماني، والبرتغالي دييجو جوتا لاعبا ليفربول.

وانفرد النجم المصرى محمد صلاح، بالمركز الثالث في قائمة هدافى دورى أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 – 2022، برصيد 8 أهداف، بعدما سجل ثانى أهداف فريقه في مرمى مضيفه إنتر ميلان الإيطالي، أمس الأربعاء، في اللقاء الذى جمعهما على ملعب "جيوزيبى مياتزا"، في ذهاب دور الـ 16 من التشامبيونزليج.

وسجل محمد صلاح هدف ليفربول الثانى في مرمى إنتر ميلان في الدقيقة 83 من زمن اللقاء، ليرفع رصيده إلى 8 أهداف خلال الموسم الحالي، ليحتل المركز الثالث في قائمة هدافى دورى الأبطال.
 
وقالت شبكة "أوبتا" المتخصصة في رصد الإحصائيات، إن محمد صلاح اصبح ثانى لاعب في تاريخ دورى الأبطال ينجح في هز شباك كل من ميلان وإنتر خلال موسم واحد في المسابقة، بعد المهاجم الإنجليزي السابق بيتر كراوتش خلال موسم 2010 – 2011.

ونجح الفرعون المصرى في تسجيل 10 أهداف خلال أخر 8 مباريات خارج ملعب ليفربول في دورى أبطال أوروبا، كما سجل للمباراة السابعة على التوالي في المسابقة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة