صن داونز يفاضل بين 3 ملاعب لاستضافة الأهلي فى دوري أبطال أفريقيا

الإثنين، 07 مارس 2022 11:36 ص
صن داونز يفاضل بين 3 ملاعب لاستضافة الأهلي فى دوري أبطال أفريقيا الاهلى وصن داونز
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية جنوب أفريقية اليوم عن طرح 3 ملاعب قد تكون الأقرب لاستضافة مباراة الأهلي وصن داونز فى الجولة الرابعة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا.
 
وذكرت صحيفة " Soccer Laduma " الجنوب أفريقية أنه تم طرح 3 ملاعب قد تستضيف المباراة وهى ملعب "سوكر سيتي" فى مدينة جوهانسبرج، وملعب "لوكاس موريبي" الذى هزم فيه الأهلي 5-0 قبل 3 سنوات، و"بيتر موكابا مبومبيلا"، ويتميزان بأن الارتفاع عن سطح الأرض يتيح لنادى صن داونز نفس الأجواء الحارة على عكس تعود الأهلي فى مصر على طقس بارد بسبب فصل الشتاء فى الوقت الحالي.
 
ويواجه الأهلي نظيره صن داونز السبت المقبل، ولكن لم يتم تحديد الملعب حتى الآن لعدم جاهزية ملعبي لوكاس موريبي ولوفوتوس فيرسفيلد فى مدينة "بريتوريا" بالإضافة إلى ملعب رويال بافوكينج.
 
Untitled
 
 

وفي سياق متصل، وافق مسئولو النادي الأهلي على السفر إلى جنوب أفريقيا بطائرة خاصة مساء غد الثلاثاء استعداداً لمواجهة صن داونز، ويحرص مسئولو الأهلي على توفير طائرة خاصة فى كل رحلة سفر خارجية إلى الأدغال الأفريقية، لتجنيب لاعبي الفريق الأحمر التعب والإرهاق من طول رحلات السفر، خاصة أن رحلة السفر إلى جنوب إفريقيا تستغرق 9 ساعات كاملة بدون ترانزيت.

ويغادر فريق الأهلي من ملعب الأهلي والسلام الذي يستضيف مباراته ضد بيراميدز إلى مطار القاهرة مباشرة لاستقلال الطائرة التي ستقله إلى جنوب إفريقيا استعدادا لمواجهة صن داون.

ويعاني الأهلي من ضغط كبير في المباريات حيث يخوض مباراة كل 3 أيام سواء في الدوري او دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى الأهلي إلى تحقيق الفوز على بيراميدز من أجل تأمين صدارة الدوري التي يتربع عليها بيراميدز في الوقت الحالي برصيد 26 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الأهلي، ولكن الفريق السماوي لعب عدد مباريات أكبر من الأهلي، حيث تتبقى للفريق الأحمر مباراتان مؤجلتان، بينما تتبقى لبيراميدز مباراة واحدة وهي موقعة الثلاثاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة