الكلام فى التريند على إيه النهارده؟.. ليلى علوى الأكثر بحثا على جوجل بعد إصابتها فى تصوير أحد أعمالها.. حسين الشحات الأبرز بعد تراجع مستواه مع الأهلى.. والدفاع الروسية تحذر من استعداد أوكرانيا لتفجير مفاعل نووى

الإثنين، 07 مارس 2022 04:00 م
الكلام فى التريند على إيه النهارده؟.. ليلى علوى الأكثر بحثا على جوجل بعد إصابتها فى تصوير أحد أعمالها.. حسين الشحات الأبرز بعد تراجع مستواه مع الأهلى.. والدفاع الروسية تحذر من استعداد أوكرانيا لتفجير مفاعل نووى الجيش الروسى
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟"، اليوم الاثنين، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

وبرز اسم الفنانة ليلى علوى، ضمن الأكثر بحثا على جوجل، بعد إصابتها أثناء تصوير مسلسل "دنيا تانية"، مؤكدة أنها أصيبت وعادت للعمل ثانية لأنها لا يمكن أن تتوقف بسبب اقتراب شهر رمضان وأي تأخير لن يكون في صالح المسلسل رغم أن المخرج والمنتج طلبا منها الراحة.
 
ليلى علوى
 
ليلى علوى
 
وروت الفناة تفاصيل الإصابة خلال مداخلة هاتفية إلى برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة "ON"، كان مشهد مهم رغم أنه صامت لكنه يحمل في طياته مشاهد غضب وانفعال، ورغم أنه لم يُطلب مني كسر الزجاج وكان ممكن أمسك حاجة أضرب الزجاج لكن ماحستش بنفسي، لقيتني بكسره بإيدي ورغم نزول الدم  كملت المشهد للآخر".
 
وواصلت ليلى علوي، "كملت لحد ما الألم زاد ومبقتش عارفة أطبق إيدي وصوابعي، قولتلهم تعبانة ورحت المستشفى وأنا اندمجت في المشهد والانفعال ومحستشى بنفسي وأخدت 9 غرز بشكل تجميلي".
 
ومن جهته تصدر اسم حسين الشحات تريند تويتر، إذ تحوّل ثنائي الأهلي حسين الشحات وطاهر محمد طاهر إلى لغز كبير لدى جماهير القلعة الحمراء، بسبب تراجع مستوى الثنائى خلال الفترة الماضية بشكل اضح، ورغم مشاركة الشحات وطاهر مع الأهلي الفترة الماضية بشكل مُنتظم، سواء فى التشكيل الأساسي أو ضمن كتيبة البدلاء، إلا أنهما يقدمان عروضاً متواضعة.

فى مباريات الأهلي الأخيرة، اعتاد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، إجراء تغيير ثابت بنزول الشحات وطاهر محمد طاهر لكن هذا التغيير فى الغالب لا يؤتى بثماره، خاصة فى المباريات الكبرى طوال الفترة الماضية.

ورغم أن الشحات سجل هدفاً ضمن الأهداف الأربعة التى فاز بها الأهلي على فاركو الثلاثاء الماضي فى الدوري، إلا أنه  لم يكن مؤثراً فى مباراة المريخ السوداني أمس، السبت، في اللقاء المؤجل من الجولة الأولى للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري ابطال أفريقيا.

كما أن الشحات ومعه طاهر اختفيا من ناحية التأثير داخل الملعب فى مباريات الفريق الأفريقية الأخيرة أمام صن داونز الجنوب أفريقي التى خسرها الأهلي بهدف نظيف بالقاهرة السبت قبل الماضي، وكذلك أمام الهلال بالسودان قبل أسبوعين في الجولة الثانية لدور المجموعات الأفريقي.

حسين الشحات
حسين الشحات

 

وتصدر هاشتاج الدفاع الروسية تريند تويتر، وقالت وزارة الدفاع الروسية، إن "المخابرات الأوكرانية تستعد بالتعاون مع مقاتلى منظمة "آزوف" لتنفيذ استفزازات عبر تلوث إشعاعي محتمل في منطقة خاركوف".

وأضافت الوزارة بحسب ما نشرت "سبوتنيك الروسية"، أن "القوميين الأوكران يخططون لتفجير مفاعل بمنشأة نووية تجريبية في خاركوف واتهام القوات المسلحة الروسية باستهداف المنشأة صاروخيا".

وتدخل اليوم الإثنين، الحرب الروسية الأوكرانية، يومها الحادي عشر على التوالي، بعد أن أعلن الرئيس الروسية فلاديمير بوتين عن تنفيذ عمليات عسكرية على الأراضي الأوكرانية، صباح يوم 24 فبراير الماضي.

الجيش الروسى
الجيش الروسى

 

الدفاع الروسية
الدفاع الروسية

 

وفرضت دول أوروبية وغربية وأمريكية، عقوبات اقتصادية ضخمة على روسية واستهدفت تلك العقوبات أيضا قيادت موسكو على رأسهم الرئيس بوتين ووزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف.

وفي تصريحات سابقة، طمأن مدير عام الوكالة الدولية للطاقة الذرية رافائيل جروسي، العالم بعد قصف روسيا لمحطة زابوريجيا النووية جنوب شرق أوكرانيا بالصواريخ، حيث أكد عدم تسرب أي مواد مشعة بعد استهداف المحطة.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة